اعلان

بعد أيام من زواجهم.. حقيقة طلاق معز مسعود وشيري عادل

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الاثنين، أنباء عن طلاق الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل الأمر الذي صدم عدد كبير من الجمهور، حيث إنه لم يمر شهر كامل على زواجهم، فضلا عن تداول البعض انفصال معز مسعود وشيري عادل بعد 3 أيام من زواجهم بسبب اشتداد حدة الخلافات بينهم بسبب اختلاف الآراء.

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة حول طلاق شيري عادل عن معز مسعود

وكشفت بعض المصادر المقربة من الفنانة شيري عادل وزوجها الباحث والمنتج معز مسعود، عن وجود خلافات بين الزوجين بعد أيام من زواجهم بسبب تلقي شيري عادل المشاركة فى فيلم "كلمة حب" فيلم غنائي استعراضي تلعب بطولته مع الفنان عبد الفتاح الجريني وسارعت بالموافقة عليه، الأمر الذي أغضب معز مسعود لإيمانه بالأفلام والأعمال الهادفة التي تتحدث عن الإنسان وتناقش القضايا الاجتماعية.

وبعد تسريب الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، خرجت والدتها عن صمتها لتدافع عن حياة ابنتها الزوجية وتنفى خبر طلاقهما مؤكدة أنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة.

وبعد ساعات من انطلاق الخبر، تصدر اسم معز مسعود موقع تويتر حيث تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي الشهير للتغريدات القصيرة تويتر هاشتاج معز مسعود ليتصدر قائمة التريند في وقت قصير جدًا ليحتل الصدارة.

وانقسم رواد تويتر بين مدافعين عن حياة معز مسعود وشيري عادل الزوجية بأنها حياتهم الخاصة ولا يصح أن يتدخل احد في حياتهما، بينما البعض الآخر سخر من خبر الطلاق حيث أن تلك ليست المرة الأولى لمعز مسعود أن يعلن فيها عن طلاقه حيث وسبق أن تزوج من سيديتين احدهما بسنت نور الدين المرشدة السياحية الشهيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | تسديدة باريسية