اعلان

بالصور.. الداخلية تتمكن من القبض على أخطر لص في مصر الجديدة

ألقى ضباط مباحث القاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندى مدير المباحث، القبض على أخطر لص وبحوزته ٤١٥ ألف جنيه، و٢١ ألف دولار سرقها من١٠شركات، ومنازل بمصر الجديدة.

وردت معلومات للمقدم سمير مجدى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، مفادها أن "أحمد ح س"، 45 سنة، نجار موبيليا والسابق إتهامه في عدد 5 قضايا أخرهم 2204 لسنة 2013م الدرب الأحمر "سرقة مسكن"، وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات المساكن والشركات بدوائر أقسام شرطة مصر الجديدة، مدينة نصر أول عابدين.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه بمسكنه وبحوزته سلاح ناري، "طبنجة حلوان عيار 9 مم تحمل بداخلها طلقتين، كمية من الحشيش المخدر وزنت 20 جرام، مبلغ مالي 415.800 جنيه، 26.300 دولار أمريكي مبلغ 80 دينار، 3 هواتف محمولة "مجهولة المصدر".

بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد التعاطي، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وأقر بارتكابه ( 10 ) حوادث سرقات مساكن وشركات بأسلوب المفتاح المصطنع وكسر الخزينة.

وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط من العملة المصرية والدولار من متحصلات واقعة سرقة الشركة بلاغ المجني عليه الأول، ومبلغ 80 دينار من متحصلات واقعة سرقة المجني عليه التاسع وكذا هاتفه المحمول والهاتفان الآخران من متحصلات واقعة سرقة كلا من المجني عليهما الثاني والعاشر، وأضاف بإنفاقه المبالغ المالية متحصلات باقي الوقائع على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً