اعلان

الإعدام لعاطل والمشدد 15 سنة لآخرين بتهمة قتل تاجر بالمطرية

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، حكمها بمعاقبة عاطل بالإعدام، والمشدد 15 سنة لستة متهمين أخرين، وذلك بتهمة قتل تاجر عمدًا داخل أحد المنازل بمنطقة المطرية عقب استدراجه.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بلاغًا من يوسف شعبان 19 سنة نجل المجنى عليه، يفيد فيه بتغيب والده، عن المنزل، وفى وقت لاحق تلقى مكالمة هاتفية من شخص مجهول يطلب منه مبلغ مليون جنيه مقابل إطلاق سراح والده، فتم عمل التحريات اللازمة للكشف عن رقم الهاتف، السير فى أعمال البحث والتحرى، تم تلقى بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول بأحد الأراضى بالمنطقة، وبالإنتقال والفحص تبين أنها جثة الشخص اامختفى والد المبلغ.

وبعمل التحريات اللازمة، وجمع المعلومات، والكشف عن رقم الهاتف الذى تم الاتصال منه، تبين أن وراء أرتكاب الواقعة كلا من " صبرى.ش " 33 سنة دبلوم زراعة المتهم الأول مرتكب واقعة الاعتداء والقتل، و"ساره.م" 31 سنة سكرتيرة، و " ناهد.م " هاربه، و " زكريا.ع " وشهرته شكل 58 سنة صاحب معرض سيارات، و " على.ر " 50 سنة تاجر موبيليا، و " أحمد.ع " .

وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهمة الثانية، وبمناقشتها أعترفت أن المتهمين من الرابع إلى السادس اتفقوا معها والمتهمة الثالثة الهاربة على استدراج المجنى، إلى المكان المتفق عليه، بقصد احتجازه وطلب فديه من أهله مليون جنيه وتقسيمها عليهما جميعا، مضيفة أنها لم تكن تعلم أن الأمر سيصل للقتل، وأن كل ما قامت به هو استدراج المجنى عليه، طمعا فى المبلغ الذى وعدت به لمرورها بضائقة مالية، كما أعترفت على باقى المتهمين شركائها.

تم إحالتة المتهمين إلى محكمة الجنايات، التى أصدرت حكمها على المتهم الأول بالإعدام شنقا، وعلى باقى المتهمين بالسجن المشدد 15 سنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً