اعلان

هاشتاج "عالم بلا رجال" يشعل "خناقة" بين الشباب والفتيات (صور)

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج جديد بعنوان "عالم بلا رجال"، وتفاعل معه عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا بالإعجابات والتعليقات التي جعلته يصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا بعد طرحه بمدة قصيرة، وأشعل هذا الهاشتاج نقاش حاد بين السيدات والرجال وقال كلًا منهم رأه في الآخر بصراحة.

اقرأ أيضًا.. هاشتاج "أوقات بنشتاق لـ" يتصدر تويتر ومغردون "أيام التسعينات" (صور)

وعبرت بعض السيدات عن تفضيلهن للعيش بدون رجال قائلات "البرلمان برلمنا يا ستات"، و"عالم بلا شتائم ولا ألفاظ جارحة ولا خارجة"، و"أحسن طبعًا بلاهم بلانكد تناكه علي الفاضي"، و"يعني عالم بلا قروشه وازعاج ، ياليت مافيه إلا حنا بس"، و"ونصير موكب زمرده؟"، و"احسن نبي كوكب لحالنا بدون وجع راس"، وغيرها.

ورد الشياب على هذا الهجوم قائلين "حنا فاكهة الحياة"، و"ما هقيتها منكم تخونون العشره ليه ليه ليه"، و"يكفي الحين عددنا ناقص"، و"انا والشباب بصوت واحد نطالب بحقوقنا وين الشرطه وين الحكايم"، و"هذي آخر العشرة ؟"، و"كلام فقط ولا لو جينا للصدق كان علوم وعلوم .. محد يستغني عننا"، و" والله اننا لطيفين صراحه .. البنات هم اللي صاروا ذئاب بشرية "، وغير ذلك.

في حين رفض البعض هذه الفكرة تمامًا قائلين "لعالم بلا رجال كالشجرة بلا ظلال"، و"تخيلوا العالم بلا رجال ؟ صعبة صح"، و"ليس له طعم ، كما أن العالم بلا نساء باهت أيضا ، فكلانا لا يستغني عن الاخر حتى لو كابرنا"، و"الرجل يكمل نقص المرأة والمرأة تكمل نقص الرجل هذه معادلة ربانية (ومن آيته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة) كل نقاش او فكرة خارج هذه المعادلة نوع من معاكسة الفطرة أشبه بالجنون والهذيان"، وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً