اعلان

بعد إشاعة شيري ومعز مسعود.. جمهور الشوسيال ميديا مأذون الزفة الكدابة.. جواز- طلاق وكله بالحب"

بدأت في الفترة الأخيرة تنهال الشائعات حول عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ومن أبرز الشائعات طلاق الفنانين حيث يتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الشائعات عن انفصال الازواج من الفنانين ونشوب خلافات بينهم وأصبحت تلك الشائعات تهدد استمرار حياتهم الزوجية.

وترصد "أهل مصر" أبرز شائعات الطلاق التي طاردت الفنانين خلال الفترة الأخيرة :

- تامر عاشور

وكان من أوائل النجوم الذين طاردتهم مثل تلك الشائعات في بداية عام 2018 وذلك بعد مرور 6 شهور فقط على زواجه حيث تداول العديد من المواقع الإلكترونية خبر إنفصاله عن زوجته ولكنه لم يرد أن تأخذ الشائعة حجم أكبر من ذلك فقرر الرد على الشائعة من خلال تغريدة عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل تويتر حيث غرد قائلآ "عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (مِنْ حُسْنِ إِسْلَامِ الْمَرْءِ تَرْكُهُ مَا لَا يَعْنِيهِ)، وماتردد في الصحافة عن حياتي الشخصية لم أصرّح به والأعجب هي السخرية في المصائب". ولم يكن الوحيد الذي تطارده مثل تلك الشائعات.

- منى زكي وأحمد حلمي

كذلك لم يسلم كلا من منى زكي وأحمد حلمي من مثل تلك الشائعات التي تطاردهما منذ سنوات عديدة ليكون ردها على تلك الشائعة في إحدى البرامج التليفزيونية قائلة "أسيب مين ... أسيب حب عمري ؟؟".

- حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما تردد الكثير من الشائعات حول طلاق الثنائي الناجح حسن الرداد وإيمي سمير غانم ليظهرا بعد ذلك في مسلسل عزمي وأشجان والذي عرض في شهر رمضان 2018 ولاقى نجاحا كبير من بين الأعمال الدرامية الآخري.

-هبة مجدي والمطرب محمد محسن

كما كان لـ"هبة مجدي والمطرب محمد محسن" نصيب من تلك الشائعات حيث تداول العديد من المواقع الإلكترونية خبر إنفصالهما لترد مجدي على تلك الشائعة بنشرها صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" تجمع بينها وبين زوجها المطرب محمد محسن.

- شيري عادل والداعية معز مسعود

ومؤخرا كان للفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود، النصيب الأكبر من تلك الشائعات والذي لم يمضي الشهر على زواجهم المفاجئ حيث أن في الساعات القليلة الماضية تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعي كلآ من الفنانة شيري عادل والداعية خبر طلاقهم المفاجئ أيضا ليخرج الداعية عن صمته بعد عدة ساعات من تداول مثل تلك الشائعة عن طريق نشره لصورة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تجمع بينه وبين الفنانة شيري عادل زوجته معلقا أسفل الصورة قائلا "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية ".

فمن الواضح أنهم لن يكونوا آخر من يلاحقهم مثل تلك الشائعات حيث أن البقية تأتي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل