الصور الأولى لـ "محرقة المعادي".. حداد ينتقم من زوجته بحرق والدها وإصابة والدتها و3 آخرين

رصدت عدسة "أهل مصر"، مساء اليوم الأربعاء، الصور الأولى للشقة المتفحمة جراء النيران التي أشعلها الزوج الذي يعمل حداد ضد عائلة زوجته بسبب الخلافات العائلية، وفقاً للتحريات والتحقيقات الأولية، أن المتهم أحضر "جركن بنزين"، وأغلق باب الشقة ثم أشعل النيران في الأسرة بالكامل؛ ما أسفر عن مقتل والد زوجة المتهم، والشروع في قتل 4 آخرين، وألقي القبض على المتهم، وأحاله اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، والتي عُرفت إعلاميًا بـ "محرقة عائلية بالمعادي".

البداية كانت بتلقي العميد محمد الشرقاوي رئيس قطاع مباحث جنوب القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب حريق بالشقة رقم 4 بالعقار رقم 16 شارع الإدارة، بمنطقة كوتسيكا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وانتقل فريق من ضباط المباحث ضم الرائد إسلام أبو بكر، وتبين أن العقار مكون من 3 طوابق، ونشب الحريق بشقة في الطابق الأول، ما أدى لاحتراق محتويات الصالة بالكامل، وإصابة قاطنيها وهمكل من: "محمد. ب. ع"، ومقيم بمحل البلاغ (مالك الشقة)، مصاب بحروق متفرقة بالجسم، وزوجته "سهير. م. أ"، مصابة بكسر بالفقرة القطنية الأولى والحوض، وتم العثور على جثة والد الزوجة "محمد. أ. م"، (60 عاما – موظف بالمعاش - ومقيم في بني مزار بالمنيا)، وتوفي اثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم"، وإصابة "هدى. م. ا"، (52 عامًا - ربة منزل - ومقيمة بشارع السوق بمنطقة كوتسيكا"، مصابة بحروق بالقدمين (والدة الثانية)، كما أصيب " علي. م. ب"، بحروق بالقدمين ( نجل الأول والثانية).

وبالفحص تم التقابل مع المدعوة "سحر. م. أ"، (ربة منزل)، شقيقة المصابة الثانية، والتي قررت أنها حال تواجدها صحبة والديها بشقة شقيقتها -محل البلاغ- فوجئت بحضور زوجها "رمضان. ق. ع"، (حداد كريتال - ومقيم بحارة أبو جاموس)، لحل خلافات زوجية قائمة بينهما، وفي أثناء ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها الأخير بالانصراف، وعاد مرة أخرى وبحوزته "جركن" بداخله سائل البنزين، وسكب كمية منه على باب الشقة، وأضرم النيران به، وحال محاولة المصابين فتح الباب سكب كمية أخرى بالصالة محدثًا التلفيات والإصابات المشار إليها؛ والتي أودت بحياة والد الزوجة وفر هاربًا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغة، اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.اقرأ أيضا:بعد خلع أظافرها وقص شعرها.. خادمة تقفز من أعلى عقار هربًا من التعذيب بمصر الجديدة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً