اعلان

أهل مصر في "محرقة المعادي".. شهود عيان يروون تفاصيل لحظات الرعب والموت أثناء حرق رب أسرة لزوجته وأهلها (فيديو وصور)

قال محمد مرتضى شاهد عيان عن واقعة إشعال زوج النيران في زوجته وأهلها بالمعادي أن المتهم صعد إلى الشقة لأخذ أولاده من زوجته بالقوة وبعد فترة قليلة لمحت الزوج قبل قيامه بالواقعة يخرج من باب العمارة مصطحبًا أبنائه الاثنين، ثم عاد مرة أخرى ويحمل 2 عدد جركن بنزين، الأمر الذي انتابتني دهشة قائلاً "كنا مستغربين من موضوعه".

وأضاف الشاهد في حديثه لـ"أهل مصر"، أن المتهم انتظر عند خروج حارس العقار التي تقيم به زوجته وأهلها ثم دخل ليصعد الشقة وعليه علامات الغضب وقام بثقب "جركن البنزين" على الأرض ثم اشعل النيران مستغلاً وجود زوجته وأهلها في الحجرة الموجودة في نهاية الشقة" قائلاً:" لا البرة عارف يدخل واللي جوه عارف يخرج من شدة النار".

وأمسك الشاب محمود الوكيل أحد جيران الواقعة والذي أنقذ أحد أشخاص الأسرة بعد اقتحامه للشقة لاخماد النيران طرف الحديث قائلا: "أنا كنت ماشي في الشارع وسمع صوت صراخ والدخان خارج من البلكونة فسرعت عشان الحق الناس جوه الشقة".

وأوضح:"كسرت الباب ومن شدة النار تعرضت للحرق في بعض أنحاء جسدي، في الوقت الذي دخل كل الجيران في حالة من الخوف والهلع قائلا:"الناس كانت بترمي نفسها من الشقة الناس كانت بين الحيا والموت.. كانوا في فرن كله لهب"، وطالب الشاب القصاص من المتهم قائلا:" الناس دي ماذنبهاش حاجة ولازم يرجع حقها وانا بطالب انه يتعدم زي ماعزبهم بالنار".

والتقطت عدسة "أهل مصر" الصور الأولي من داخل الشقة المتفحمة جراء النيران التي أشعلها الزوج والتي نتجت عن تفحم طفلين وزوجته وإصابة الأسرة بالكامل بجروح مختلفة وإتلاف كل محتويات الشقة بالكامل.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المعادي بلاغًا يفيد بقيام حداد بإشعال النيران داخل شقة بدائرة القسم، على الفور تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف ومطافئ، وتم السيطرة على الحريق.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد التحريات اللازمة، تبين قيام المتهم بإشعال النار داخل شقة أهل زوجته، بعد نشوب مشاجرة بينهم، حيث قام بإحضار "جركن" بنزين، وإلقائه داخل الشقة فور فتح بابها من قبل أحد الضحايا، وإضرام النار فيها، وفر هاربا.

تم إعداد الأكمنة اللازمة، وضبط المتهم، وإعداد المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ناصر ماهر