الاتحاد السعودي يقرر إلغاء مباراة الاهلي والهلال في كأس السعودي المصري

قرر الاتحاد السعودي، إلغاء مباراة الأهلي والهلال السعودي في مباراة السوبر المصري والسعودي، بعد إنسحاب الفريق السعودي من المشاركة في المباراة.

وقدم الهلال السعودي طلب من إلي الاتحاد السعودي يعلن خلاله الانسحاب من مباراة الأهلي، التي كام من المقرر لها الشهر الجاري في كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري بالسعودية.

وأصدر الهلال السعودي بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يعلن فيه اعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي.

وقال نادي الهلال في البيان: "قررت إدارة نادي الهلال الاعتذار رسميًا عن مباراة السوبر السعودي المصري لأبطال الدوري التي تجمع بطل الدوري السعودي بنظيره المصري نظرًا لعدم تأكيد يوم الثامن من شهر نوفمبر المقبل موعدًا للمباراة، والذي اتفق عليه اتحاد البلدين الشقيقين وبعث نادي الهلال موافقته الرسمية منذ إبلاغه بالموعد.

وأضاف البيان: "تود إدارة النادي التأكيد على اعتزازها الكبير بالبطولات الأخوية التي تجمع الفرق السعودية، بشقيقتها المصرية وترفض في الوقت ذاته أي تأخير بتحديد موعد إقامتها مما يربك تحضيرات الفريق في منافساته المقبلة، كونها اعتادت على التعامل باحترافية وفق منهجية إدارية واضحة المعالم".

واستقر الاتحاد السعودي علي خوض فريق اتحاد جدة السعودي مباراة الزمالك في كأس السوبر المصري السعودي.

ويستعد الهلال لمواجهة اتحاد جدة السبت المقبل 18 أغسطس الجاري في السوبر السعودي على ملعب كوينز بارك في لندن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية