اعلان

اعتماد 11 مليون لاستكمال أعمال رصف شوارع طنطا (صور)

وجهه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الخميس، تعليماته لرئيس مركز ومديمة طنطا بإزالة كافة التراكمات الموجود على الطرق والمحاور فى الأراضى الخاصة بالمواطنين، و سرعة عمل أسوار عالية بمحيطها فى مده أقصاها 72 ساعة.

جاء ذلك خلال جوله "صقر" بشوارع المدينة للحفاظ على المظهر الجمالى لكافة الطرق والشوارع، ولكى تكون بالمظهر الذى يليق بمحافظة الغربية.

كما شدد على مسئولى المتابعة بالديوان العام بعرض تقرير مصور يومى عن ما تم إنجازه فى أعمال رفع هذه التراكمات، كما تفقد شارع محب وشارع سعيد المقرر بدء العمل فى إعادة تأهيلهم وتطوريهم خلال شهر بعد الانتهاء من كافة المرافق بهم، وصرح "صقر" أنه تم اعتماد 11 مليون و500 ألف جنيه لرصف شوارع حى ثان طنطا، بالإضافة إلى اعتماد 6 مليون جنية لاستكمال رصف طريق الكورنيش خلف الاستاد.

وخلال الجولة أكد أن مدينة طنطا ستشهد طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة، حيث أنه من المقرر استكمال تطوير الكورنيش من كوبرى قحافه إلى كوبرى فاروق وذلك لخلق متنزهات ومتنفس لأهالى المحافظة.

رافق المحافظ خلال الجوله المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا، ومحمد متولى رئيس حى أول طنطا، وجمال السيد نائب رئيس حى ثان طنطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)