اعلان

موعد مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي

موعد مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي، فتعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم من اهم المباريات ضمن فعاليات الدوري السعودي، ويسعى نادي الهلال للحصول على لقب الثاني في كأس السوبر السعودي لهذه الدورة، التي بدأت منذ عام عام 2013، بينما يتمنى فريق نادي الاتحاد اللقب الأول، بالرغم من أنه قد خسر هذا اللقب في عام 2013، وتعد هذه المباراة افتتاحًا للموسم السعودي الجديد 2018/2019، بعدما عززت الأندية السعودية صفوفها بلاعبين على مستوى عالي من المهارة والاحتراف، وسيكون لقاء السوبر لهذا الموسم على ملعب لوفتس رود الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز بالعاصمة الإنجليزية لندن، ونظرًا لأن جميع عشاق كرة القدم يبحثون في هذه الفترة عن موعد مباراة الهلال والاتحاد، يقدم لكم موقع "أهل مصر"، موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة.

اقرأ أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر والدفاع الحسيني الجديدي.. تعرف عليها

موعد مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي

تقام مباراة الاتحاد والهلال في كأس السوبر السعودي، اليوم السبت المقبل والموافق 18 أغسطس 2018، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد، وفتبث مباراة الهلال والاتحاد في فعاليات السوبر السعودي على القنوات MBC، وKSA Sports HD1، وروتانا خليجية.

ويذكر أن هذه المباراة تعد افتتاحًا للموسم السعودي الجديد 2018/2019، بعدما عززت الأندية السعودية صفوفها بلاعبين على مستوى كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة