اعلان

حلا الترك تكشف حقيقة ارتباطها بريان جيلر

كشفت الفنانة الشابة حلا الترك حقيقة علاقتها بالشاب ريان جيلر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت ضجة في الفترة الأخيرة، بعد تداول بعض المواقع خبر خطبتهما.

اقرأ أيضًا: راندا البحيري تبكي على الهواء بسبب عبلة كامل (فيديو)

وظهرت حلا الترك ووالدتها منى السابر في فيديو لايف على الانستجرام، يكشفان حقيقة خطبة حلا الترك من الشاب الشهير على السوشيال ميديا، وذلك ردًا على تعليقات الفنانة المغربية دنيا بطمة التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وردا الثنائي على انتقادات الفنانة دنيا بطمة السابقة حول أغاني حلا والمكياج الذي تضعه، بعد سؤال الجمهور عن الشاب "ريان جيلر"، فنفت وجود أي علاقة حب بينهما.

وأكدت حلا الترك أنها لا تخفي أي شيء عن والدتها، وبأن ريان مثل شقيقها ولا يوجد أي تواصل بينهما، إلى أنها صغيرة على الارتباط، فهي لا يتعدى عمرها الـ16 سنة، وهذا الكلام أكدت عليه منى السابر وأكدت أن الموضوع لا أساس له.

ونشرت دنيا بطمة تعليقاً بعد النجاح الكبير الذي حققته حلا بأغانيها الجديدة قائلة: "بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، والله الصراحة شي يضحك. ونعم الشركة اللي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال، اللي عا أساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة، اشوف اختفى كل التمثيل، والمدرسة مرة في الشهر تزورها نظراً للواسطة اللي في المدرسة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً