اعلان

مباراة اليوم.. الهلال والاتحاد في موقعة السوبر

مباراة اليوم  بين الهلال والاتحاد في بطولة السوبر السعودي هى المباراة التي تتطلع لها الجماهير في المملكة وفي الدول العربية، وسوف يتابع المباراة عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

ويطلق فريقا الهلال والاتحاد، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم ، إشارة البدء للموسم الكروي الجديد في المملكة، وهو الموسم الذي يبدو أنه سوف يكون مختلفا عن كل المواسم الكروية التي عرفتها المملكة من قبل.

ويحاول كل فريق أن يحقق الفوز في مباراة اليوم، بالنظر إلى أن الفوز في هذه المباراة والحصول على كأس بطولة السوبر سوف ييكون بمثابة حافز معنوي كبير للفريق الفائز في بداية الموسم الكروي الجديد في المملكة

ووفقا لخبراء ومراقبين للساحة الكروية في المملكة، فإن الموسم الجديد سوف يشهد اختلافات جذرية عن المواسم السابقة، خاصة مع ما قامت به هيئة الرياضة في المملكة خلال الفترة الأخيرة من مساعدة الفرق الكروية في المملكة على دعم صفوفها بعدد لا بأس به من اللاعبين والمدربين الأكفاء.

فمن جهته نجح نادي الهلال في أن يستقطب لصفوفه واحد من أشهر مدربي البرتعال هو المدرب جورجي جيسوس، بالإضافة إلى نجاح الإدارة الهلالية في التعاقد مع لاعب خط الظهر الأسباني ألبرتو بوتيا، ومهاجم بيرو المحترف أندرية كارييو، بالإضافة إلى الصفقة الكبيرة التي أنجزتها الإدارة الهلالية من خلال التعاقد مع نجم الإمارات عموري الذي سبق أن حاز على لقب أفضل لاعب من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في سنة 2016.

و سوف تمثل مشاركة عموري في مباراة اليوم دفعة للهلال على الرغم من أن غياب نجم الهلال عبد الله عطيف ونواف العابد، بالإضافة إلى سلمان الفرج والشكوك حول وجود ياسر الشهراني في صفوف فريق الهلال الليلة.

ومن ناحيته فقد حاول فريق الاتحاد نزع كل أسلحة القافلة الهلالية من خلال الاستعانة بمدرب الهلال السابق رامون دياز، كما نجحت الادارة الاتحادية في أن تتعاقد مع 7 لاعبين محترفين لينضموا لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتشمل قائمة اللاعبين المحترفين الذين تعاقدت معهم الادارة الاتحادية كل من ماثيو جورمان من استراليا، وألكسندر بيزيتش من صربيا، وكريم أحمدي من المغرب، وكل من جوناس دي سوزا وأندرسون دي اوليفيرا وتياجو كارليتو وروما دا سيلفا من البرازيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية