اعلان

بث مباشر مباراة السحاب .. السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد بمشاركة عموري.. موعد المباراة.. تردد قنوات السعودية الرياضية.. روتانا خليجية الناقلة للمباراة

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم في الدول العربية، السوبر السعودي ويتسائلون فى شغف متى مباراة الهلال والاتحاد السعودى فى كاس السوبر والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن، ويأتي هذا الشغف لمباراة السوبر السعودي نظرا لما يتمتع به فريقي الإتحاد والهلال من شعبية كبيرة لتاريخهم العريق في السعودية فى البطولات العربية والقارية، وتوقيت مباراة الهلال والاتحاد يمثل معلومه هامة المتابعين حيث زاد من زخم التشوق لمباراة السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال، الصفقات المدوية التى انتدبها الفريقن، فالهلال يكفي ان نقول انه انتدب افضل لاعب اسيووي الدولي الإماراتي عمرعبدالرحمن "عموري"، والذي تعد الصفقة الأغلى في تاريخ السعودية والمنطقة بأثرها جيث كلف عموري خوانة الهلال الملقب بالعالمي مايقارب نحو 14 مليون يورو (60 مليون ريال سعودي)، وتعد ثاني صفقة اعارة في تاريخ كرة القدم. بعد الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي أعير من يوفنتوس لميلان الإيطاليين قبل أسابيع، مقابل 18 مليون يورو.

السوبر السعودي .. المباراة الرسمية الأولى لعموري مع الهلال

السوبر السعودي تزداد سخونه ومتابعه خاصة في الإمارات، حيث انتقل أفضل لاعب اماراتي ولاعب العين عمر عبدالرحمن الشهير بعموري إلى الهلال السعودي، في صفقة اعارة خيالية تعد ثاني اغلى صفقة اعارة في التاريخ، حيث انتقل عموري للهلال على سبيل الإعارة لمدة عام ب60 مليون ريال سعودي، لتكون مباراة السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال هي المباراة الرسمية الأولى لعموري مع الهلال، وفي حالة فوز الهلال بالسوبر السعودي على الاتحاد ستكون أول بطلوة يحصل عليها عموري مع الهلال، وأيضا سوف تكون أول بطولة رسمية للطوفان الأزرق "الهلال" في عهد رئيس النادي الجديد سامي الجابر، والذي تولى مسؤولية رئاسة النادي في نهاية الموسم الماضي بعد النتائج الكارثية التي وقع فيها الهلال ، وحمل الجابر على عاتقه اعادة الهلال إلى مكانته داخل المملكة وخارجها، وكان له لافضل الأكبر في اقناع عموري بالانتقال للهلال، وكان عموري البالغ من العمر 26 عاما قد جدد عقده مع العين الإماراتي لمدة 3 مواسم قبل الخروج لأول مره خارج الدوري الإمارتي على سبيل الإعارة لمدة عام للهلال السعودي.

السوبر السعودي .. الاتحاد يحاول الخروج من دوامة الموسم الماضي على حساب الهلال

السوبر السعودي لن يكون مجرد مباراة عابرة بالنسبة للاتحاد في حلته الجديدة تحت القيادة الفنية للأرجنتيني رامون ديراز، لمحو أثار الموسم الماضي والذي وصف بانه كان كارثياً بكل ما تحويه الكلمة من معنى، فالفريق تعثر كثيراً في الدوري السعودي للمحترفين وأنهى في المركز التاسع الذي لا يليق أبداً بتاريخ العميد.

ونجح الفريق في نهاية المطاف في إنقاذ الموسم بصعوبةٍ بالفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين، مما اهله للعب مباراة السوبر السعودي أمام الهلال بطل الدوري وكذلك عاد لدوري أبطال آسيا من جديد، ما يعني أن الفريق سيقاتل الموسم القادم على أكثر من بطولة داخل المملكة وخارجها، وسيكون عليه المنافسة عليهم كما عود عشاقه دائماً.

وسلحت اداراة الاتحاد الرجنتين دياز بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الرائعين في سوق انتقالات الصيف احالي وهم

أليكساندر بيشيتش - النجم الأحمر، فالديفيا - إنترناسيونال ، تياجو كارليتو - أتلتيكو باراناينسي ، ماثيو جيرمان - سوون بلوينجز ، المغربي كريم الأحمدي - فينورد ، جوناس - فلامينجو ، حسن معاذ - الشباب السعودي ، وعودة فهد المولد من لإعارة التى قضى موسم حزين خلالها مع ليفانتي الأسباني

السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد ,, تشكيلة الاتحاد المتوقعة ..

من المتوقع ان يبداء الأرجنتين دياز مدرب النمور، مبارة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد بتشكيل يضم كلا من،

عساف - معاذ - احمد -جورمان - كارليتو -جوناس -الأحمدي -المولد -فيلانويفا -رومارينهو -بيزيتش

السوبر السعودي 2018 بين الهلال والاتحاد .. تشكيلة الهلال المتوقعة ..

من المتوقع ان يقود عمر عبدالرحمن ا النجم الامارتي والشهير بـ عموري المنتقل حديثا لصفوف الهلال السعودي، تشكيل الهلال في مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد ، ورجح عدد من متابعي ومحللي كرة القدم السعودية ان يخوض الهلال مباراة السوبر السعودي 2018 أمام الإتحاد بتشكيل مكون من كلا من، الحبسي ،الشهراني ،البليهي، بوتيا، البريك، ناصر، سالم، عموري، ادواردو، كاريلو، خريبين.

موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد

تقام مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد اليوم في تمام الساعه السابعه ةنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد والتي سوف تقام اليوم اول لقاء بين الفريقين في هذه البطولة ولم يسبق لهما ان تقابلا في كأس السوبر السعودي سابقا.

تردد القنوات الناقلة لمبارة السوبر السعودي 2018 بين الهلال والاتحاد

تنقل عدة قنوات سعودية مباراة السوبر السعودي 2018 بين الهلال والاتحاد، حيث تبث المباراة على قنوات MBC، وKSA Sports HD1، وروتانا خليجية.

وفيما يلي تردد القنوات الرياضية السعودية Ksa Sports:

نايل سات 12149 أفقي (27500) SD.

عرب سات 12015 عمودي (27500) SD.

عرب سات 12015 عمودي (27500) SD.

عرب سات 12149 أفقي HD.

تردد قنوات روتانا خليجية الناقلة لمباراة السوبر السعودي 2018 بين الهلال ولاتحاد

ينقل السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد، على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة روتانا خليجية، وفيما يلي تردد قناة روتانا خليجية التي تبث مباراة السوبر السعودي 2018، بين الهلال والاتحاد،

النايل سات

التردد: 11296 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب : أفقي 3/4.

عربسات (بدرسات):

التردد: 11843 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي 3/4.

عربسات (بدر سات) HD:

التردد: 10890 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي 3/4.

السوبر السعودي 2018 بين الهلال والاتحاد .. صافرة تركية تحكم المباراة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الحكم التركي جونيت شاكير لإدارة مباراة السوبر السعودي التي ستجمع بين الهلال و الاتحاد اليوم السبت في العاصمة الإنجليزية لندن .

كما اأن مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد سوف تشهد استخدام ،تقنية الفيديو "VAR" و سيكون الحكم كلاتينبيرغ مسؤولًا عنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً