اعلان

برشلونة يقهر ألافيس بعد إبداعات ميسي وكوتينيو..(فيديو)

كتب : أحمد رضا

حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا، على نظيره ديبورتيفو ألافيس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

استحوذ البارسا على مجريات الشوط الأول بالكامل، وأضاع نجوم الفريق الكتالوني العديد من الهجمات لولا براعة حارس ألافيس الذي تصدي عن مرماه ومنع تسجيل برشلونة الأهداف.

أضاع الفرنسي عثمان ديمبلي انفراد في الدقيقة 39 وتصدي لها حارس ألافيس، وفي الدقيقة 41 سدد ميسي ركلة ثابتة ولكنها اصطدمت في القائم.

وفي الدقيقة 64 أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدف برشلونة الأول، في شباك ديبورتيفو ألافيس بعد تسديدة رائعة من خلال ركلة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء، على الطريقة العالمية من البرغوث الأرجنتيني لتسكن شباك ألافيس.

وأهدر الأوروجوياني لويس سواريز انفراد في الدقيقة 72، بعدما انفرد بالمرمي، ولكن حارس فريق ديبورتيفو ألافيس نجح في التصدي لها ومن سواريز من تسجيل الهدف الثاني للبارسا.

وأحرز كوتينيو الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة 84 على طريقة السامبا البرازيلية، بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء فريق ألافيس، لتصبح النتيجة تقدم البارسا بهدفين دون مقابل، قبل أن يضيف ميسي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة يحصد برشلونة الثلاث نقاط من المباراة الأولي له في الدوري الإسباني، هذا الموسم، فيما يخرج ديبورتيفو ألافيس دون نقاط من اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح