اعلان

#السعاده_مرات_تكون .. لماذا يغرد السعوديون بالإنجليزية ؟

صورة أرشيفية

#السعاده_مرات_تكون هو الهشتاج الذي سجل مركزا متقدما على مستوى المملكة ضمن هشتاجات موقع التدوين المصغر تويتر، ومن خلال الهشتاج تبادل المغردون ارائهم حول معنى السعادة وأسبابها.

ومن اللافت في عدد من الهشتاجات التي تم إطلاقها على موقع التدوين المصغر تويتر مؤخرا أن المغردين والمغردات الشباب في المملكة يغردون باللغة الإنجليزية عوضا عن اللغة العربية، وهى ملاحظة جديرة بأن يبحثها خبراء الاجتماع.

وغرد صاحب المعرف الساري : قواعد السعادة الأربعة: • لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك، • عش في بساطة مهما علا شأنك، • توقع خيرًا مهما كثر البلاء، • أعطي الكثير حتى لو امتلكت القليل #السعاده_مرات_تكون.

أما ياسر الرويلي فغرد : #السعاده_مرات_تكون

. قواعد السعادة السبع لأمير المؤمنين على بن آبي طالب رضي الله عنه.

1 - لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك.

2 - لا تقلق أبدا .

3 - عش في بساطة .

4 - توقع خيرا مهما كثر البلاء.

5 - أعط كثيرا و لو حرمت.

6 - أبتسم و لو القلب يقطر دما.

7 دعائك لأخيك المسلم بالغيب

وغردت Mon : #السعاده_مرات_تكون بكلمه من شخص تحي فيك مليون سعادده

أما ولاء فغردت: #السعاده_مرات_تكون دعوة بظهر الغيب.

وغردت صاحبة معرف امرأة من الماضي: #السعاده_مرات_تكون في الجلوس منفرداً بين يديّ الله داعياً مرتلاً متضرعا وغرد عبد العزيز العتيبي : #السعاده_مرات_تكون بل دائما تكون في ذكر الله ..{ألا بذكر الله تطمئن القلوب}

أما منى نايف فغردت : من أسرار السعادة: أن يتذكر الإنسان ما لديه من نِعم.. قبل أن يتذكر ما لديه من هموم.. الحمد لله دائمًا، و أبداً.

وغردت أم سعود : للحُزن يوم وللفرح أيام : ﴿وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ﴾.

وغردت نونا : #السعاده_مرات_تكون شخص يعوضك عن اصحابك وعن اهلك وعن كل شي بالدنيا شخص تشوف سعادتك معا طول العمر شخص ماندمت انك حبيته واعطيته قلبك ووقتك وعمرك واهتمامك وخوفك شخص تدعي له قبل لاتدعي لنفسك شخص مستعد تبيع كل الكون عن شان تعيش معا كل عمرك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً