اعلان

"أسباب النكد عند الستات" يتصدر تويتر.. والرجال: "مجرد هواية"

"أسباب النكد عند الستات" تصدر قائمة التريندات على موقع التغريدات القصيرة عبر "تويتر" صباح اليوم، وذلك لمناقشة أهم أسباب النكد المستمر لدى غالبية السيدات، ولكن هناك ردود صادمة فأجات بها السيدات الرجال، حيث إن تلك الردود لم تكن متوقعة.

اقرأ أيضًا: مصورة رحمة حسن تدعم متحرش فتاة التجمع (فيديو)

وأكدت غالبية النساء عبر التريند الشهير أن الرجال هم السبب الرئيسي في نكد السيدات حيث إنهم يفعلون ما يزعج النساء، مؤكدين أن قلة الاهتمام وعدم التقدير والكذب أكثر ما يجعل النساء غاضبة.

وغردت إحدى المتابعات عبر تويتر، قائلة: "الرجالة هما السبب يسيبوا البيت يضرب يقلب ويروح يصيع مع صحابه على القهوة ومصايف وخروجات والست قاعدة في البيت تربي وتذاكر وتطبخ وتمسح وتروق وتجيب الطلبات وتنزل السوق وعايزها لما يرجع البيت يلاقيها سندريلا ليه.. رجالة هم والله".

بينما قالت أخرى: "الستات مش نكديه الراجل هو اللي نكدي ..الراجل هو اللي بيقدر يغير مود الست ف ثانيه، انتو السبب"، فيما سخرت اخرى من النساء قائلة: "لا حضرتك احنا ك ستات مش بنحتاج سبب علشان ننكد بي، ده اوبشن احنا نازلين بيه اصلا لما بنحب ننكد بندوس ع الباور بتاع النكد يشتغل بقى حتى لو قاعدين انا وحضرتك ف المالديف وجايبلى اسمهان بتغنى هى طلبت نكد يبقى نكد، واتفضل اطلع بره".

فيما سخر عدد كبير من الرجال من ردود فعل السيدات والتي اتهمن غالبيتهن الرجال بأنهم السبب، حيث قال احد المتابعين من الرجال على تويتر، قائلا: "من غير سبب مجرد هواية.. احساس بالذات، ازاي هذا الكائن الضعيف قدر انه يعكنن على الرجل"، فيما قال آخر: "دي هرمونات يابني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025