اعلان

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ودجلة في الدوري الممتاز تشكيل الاهلي اليوم

كتب : محمد رضا

يستضيف النادي الأهلي نظيره وادي دجلة، في إطار مباريات الدوري الممتاز، على ملعب السلام بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، ويأمل المارد الأحمر في مواصلة انتصاراته الأخيرة، بالفوز على وادي دجلة ليرتفع رصيده في الدوري الممتاز إلى 7 نقاط، بينما يلعب الفريق الأصفر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأكثر حصولًا على البطولة في التاريخ، ويلتقي الفريقان للمرة الـ13، حيث يسعى الأهلي لاستغلال فوزه المهم على الترجي، الجمعة الماضية، لاستكمال مسيرة الانتصارات لتحسين مركزه بالدوري بعد تعثره في أولى مبارياته بالمسابقة والتعادل أمام الإسماعيلي، قبل أن يعود للإنتصار على حساب المصري بهدفين دون رد.

ويسعى فريق وادي دجلة لتحسين مركزه بالدوري أمام المارد الأحمر، بعد التعادل في مباراته الأولى ضد الداخلية، وخسارته أمام الجونة 3/1، وهزيمته أمام بتروجيت بثنائية نظيفة.

- موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري الممتاز

تقابل الفريقان 12 مرة من قبل، فاز الأهلي في 8 مباريات، وخسر مباراة، وتعادلا 3 مرات، سجل الأحمر 13 هدفًا في شباك دجلة، بينما استقبلت شباك أبناء الجزيرة 5 أهداف، وأكبر انتصار بين الفريقين جاء من نصيب الأحمر، بنتيجة 3-1 في مباراة الدور الثاني من موسم 2014-2015، وتلعب المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

- تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجلة

من المقرر إذاعة مباراة الأهلي ووادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز على قناتي "أون سبورت، نايل سبورت"، ويمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة اون سبورت على تردد 10853 أفقي 6/5 - نايل سات، وقناة نيل سبورت على تردد 11843 أفقي أو H - نايل سات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام دجلة

حراسة المرمى: محمد الشناوىخط الدفاع: أحمد فتحى، ساليف كوليبالى، محمد نجيب، على معلول.خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، وليد سليمان، ميدو جابر.خط الهجوم: وليد أزارو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية