اعلان

في أول أيام عيد الأضحى.. حوادث الدراجات البخارية تحصد أرواح شباب دمياط (تقرير)

استقبلت مستشفيات دمياط العديد من الحوادث المرورية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، جميعها نتيجة قيادة دراجات بخارية، لتكون حوادث الدراجات البخارية هى الأبرز بدمياط فى أول أيام عيد الأضحى.

ورصدت "أهل مصر"، وقوع 4 حوادث منذ الساعات الأولى من اليوم، استمرت جولتنا داخل مستشفى دمياط العام، التقينا خلالها ببعض مصابى تلك الحوادث.

"ا.س" شاب عشرينى بدأ حديثه قائلا: "كنا سايقين عادى وفجأة اتفاجئنا بسيارة أمامنا ملحقناش نعمل حاجه، واستمر فى حديثه قائلا : انا مش مهم انا عايز اطمن على أخويا انا من وقت دخولي المستشفى ماشوفتوش".

بينما أكد "و.ف" شاب فى الثامنة عشرة من العمر، أنه تعرض للحادث جراء هروب أحد الأضاحي، لافتا إلى أنه لم يتمكن من تجنبه ليقع الحادث محدثا به إصابات متعددة أبرزها اشتباه فى كسر بالقدم اليسرى".

بينما أضاف "ع .ك" أنه تعرض للحادث أثناء إجراء مسابقة بينه وبين زملائه، موضحًا أنه تعرض للحادث نتيجة السرعة الزائدة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة فاطمة أبو دبارة نائب مدير مستشفى دمياط العام، أن المستشفى استقبلت أكثر من 6 أشخاص مصابين فى حوادث مرورية والسبب الدراجات البخارية، لافتة إلى أن جميعهم شباب صغير السن.

وأشارت أيضًا إلى أنه تم إعداد غرف العمليات نظرًا لوجود حالات خطرة أصيبت بنزيف داخلى بالمخ، مؤكدة أنه تم تزويد أقسام الطوارئ والعظام بكافة المستلزمات التى قد يحتاجها الأطباء، موضحة أنه تم التنسيق بين المستشفى ومرفق الإسعاف للتعامل الفورى مع تلك الحالات.

بدأت حوادث الدراجات البخارية فى حصد شباب دمياط، والتي تعتبر واحدة من أكثر عادات الشباب سوءً، بعدما اعتاد عليها شباب دمياط.

ووصل عدد الضحايا إلى 7 حالات حتى الآن، في محصلة حوادث الدراجات البخارية منذ الساعات الأولى من عيد الأضحى بدمياط .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً