اعلان

"تراب الماس" يتصدر إيرادات أفلام العيد.. هل يستطيع "الديزل" تغيير الموازين؟

مع بدء الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك 2018، بدأت الأفلام تتنافس في السينمات قبل بدء أول أيام العيد، حيث أقبل عدد كبير من الجمهور على السينمات في وقفة عيد الفطر، ونالت الأفلام إعجاب الكثيرين وعلى رأسها فيلم تراب الماس، والكويسين، وبني آدم، والبدلة، وسوق الجمعة، وبيكيا، والديزل.

اقرأ أيضًا: أفلام عيد الأضحى 2018.. تعرف على قائمة أفلام العيد في دور العرض السينمائية

واستطاع "تراب الماس" أن يتصدر قائمة إيرادات وقفة عيد الأضحى بين الأفلام المنافسة، ولكن من المنتظر اليوم في أول أيام عيد الأضحى، أن ينافس فيلم الديزل للفنان محمد رمضان في دور العرض السينمائية، فهل يستطيع "الديزل" تغيير المنافسة وحسمها لصالحه؟

وتنشر "أهل مصر" إيرادات الأفلام في وقفة عيد الأضحى المبارك 2018 في كافة دور العرض السينمائية:

- تراب الماس

استطاع فيلم تراب الماس أن يحقق إيرادات ضخمة وصلت إلى 1,026,559 أي حوالي مليون جنيه، ليتصدر الإيرادات في شباك التذاكر.

الفيلم بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وتوزيع شركة دولار فيلم.

- الكويسين

استطاع فيلم "الكويسين" أن يحقق إيرادات عالية وصلت إلى 858,904 أي حوالي 859 ألف جنيه، ليأتي في المركز الثاني على شباك التذاكر في كافة دور العرض السينمائية.

يشارك في بطولة الفيلم حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

- بني آدم

حقق فيلم "بني آدم" أمس الإثنين، في وقفة عيد الأضحى إيرادات ضخمة قدرت بـ 379,636 أي حوالي 380 ألف جنيه ليأتي في المركز الثالث بين الأفلام المنافسة.

فيلم "بني آدم" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق.

- البدلة

جاء فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني في المركز الرابع، إذ حقق إيرادات وصلت إلى 260,753 أي حوالي 261 ألف جنيه.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

- سوق الجمعة

وجاء في المركز الخامس فيلم "سوق الجمعة" بإيرادات وصلت إلى 117,260 أي حوالي 117 ألف جنيه.

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبدالجليل وصبري فواز وريهام عبدالغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي ومحمد عز ومحمود حجازي ونهي صالح وسلوي محمد علي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

- بيكيا

وتذيل فيلم "بيكيا" لمحمد رجب قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى مكتفيا بـ 97,380 أي حوالي 97 ألف جنيها فقط، ويأتي في آخر قائمة الأفلام لكن تعتبر إيرادت الفيلم موفقة إلى حد ما.

ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم أيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف وميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً