اعلان

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري 21-8-2018 والقنوات الناقلة والتردد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة، اليوم الثلاثاء 21-8-2018، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز، ويبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة المقرر لها مساء اليوم، حيث يسعي الأهلي لمواصلة الأنتصارات في مسابقة الدوري المصري بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الجولة الأولي وفريق المصري في الجولة الثانية بهدف دون رد لساليف كوليبالي، ويكون مباراة الأهلي ووادي دجلة خير استعدادا للفريق الأحمر لمواجهة فريق كامبالا في ختام بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تقام في نهاية الشهر الجاري.

- موعد مباراة الأهلي ووداي دجلة في الدوري المصري:

وتقام اليوم المباراة بين الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت القاهرة، و9:00 بتوقيت مكة المكرمة و10:00 الإمارات.

- القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووداي دجلة في الدوري المصري:

تذاع مباراة الأهلي ودجلة عبر قنوات أون سبورت وبيراميدز ونايل سبورت وقناة الأهلي "تسجيل"، مع تواجد عدد من نجوم التحليل عبر القنوات الرياضية التي تم ذكرها.

- تردد القنوات التي تذيع مباراة الأهلي ووادي دجلة:

تردد القنوات التي تذيع مباراة الأهلي ووادي دجلة، أون سبورت على تردد 10853 أفقي 6/5 - نايل سات، وقناة نيل سبورت على تردد 11843 أفقي أو H - نايل سات، وبيراميدز، 12015 رأسي V – معدل ترميز 27500.

مواجهات سابقة بين الأهلي ووادي دجلة:

ألتقي فريق الأهلي ووادي دجلة، في 12 مناسبة سابقة، فاز من خلالها الأحمر في 8 مباريات، وخسر مباراة، وتعادلا 3 مرات، وسجل المارد الأحمر 13 هدفًا في شباك دجلة، بينما استقبلت 5 أهداف، وأكبر انتصار بين الفريقين جاء من نصيب الأحمر، بنتيجة 3-1 في مباراة الدور الثاني من موسم 2014-2015.

- التشكيل المتوقع للأهلي أمام وادي دجلة:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: أحمد فتحى، ساليف كوليبالى، محمد نجيب، على معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، وليد سليمان، ميدو جابر.

خط الهجوم: وليد أزارو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً