اعلان

"رعب وفزع".. القصة الكاملة لوقعة اختطاف أطفال الدقهلية.. و10 ساعات من العثور على جثث أطفال ميت سلسبيل

جثث أطفال ميت سلسبيل.. حالة من الفزع والرعب تنتاب أهالي مدينة ميت سلسيل، اليوم الأربعاء، عقب خطف طفلي شقيقين بالدقهلية بعد انشغال والدهما عنهما، والذين عرفوا إعلاميًا بـ "أطفال الدقهلية"، وذاد حالة الفزع بين أهالي مدينة ميت سلسيل، بعد أن عثر أهالي مدينة فارسكور في دمياط، مساء اليوم، على جثث أطفال ميت سلسبيل المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية،بترعة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، وكان والد أطفال الدقهلية المختطفين في ميت سلسيل بالدقهلية، أعلن عن مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه لمن يستدل على طفلي الدقهلية بعد اختطافهما، وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها، "أطفال الدقهلية" المختطفين، واستقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط.

* البداية

بدأت الواقعة باصطحاب "محمود. ن. أ.ع"، طفليه "ريان، محمد"، في نزهة وارتياد الملاهي بالمدينة، وقام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن أطفاله، مدعيًا صداقته له منذ أن كانا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها الطفلين، واستقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو، التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط.

* مكافأة 60 ألف جنيه من والد الطفلين المختطفين بميت سلسيل لإعادتهما

أعلن والد الطفلين المختطفين من أبناء ميت سلسيل في محافظة الدقهلية عن مكافأة خمسين ألف جنيه و10 آلاف جنيه من شخص آخر لمن يدلى بأخبار فعلية عنهما. 

وكانت حالة من الفزع والرعب قد سادت بين أهالي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، عقب اختفاء طفلين شقيقين بعد انشغال والدهما عنهما.

بدأت الواقعة باصطحاب "محمود. ن. أ.ع"، طفليه " ريان، محمد"، في نزهة وارتياد الملاهي بالمدينة، وقام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له منذ أن كانا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

*الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات اختطاف أطفال الدقهلية

وكثفت قوات الأمن تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة، حيث أشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية في مقتل الطفلين، وتدور الشبهات حول أحد أقاربهما، والذي تمكن من اصطحابهما بالأمس انتقاما من والدهما لوجود خلافات سابقة . 

ومن جانبه أصدر اللواء طارق مجاهد مدير امن دمياط، بتشكيل فريقا للبحث برئاسة العميد محسن نجيب لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجاني.

* العثور جثث أطفال ميت سلسبيل في ترعة بمحافظة دمياط

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، على جثتي طفلين فقدوا بالأمس من مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مديرية أمن دمياط بالعثور على جثامين طفلين أشقاء داخل أحد الترع الموجودة بمركز فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط.

وعلى الفور تم التنسيق ببين مديرتي أمن الدقهلية ودمياط لكشف لغز العثور على مقتل الطفلين وبيان ما بهما من إصابات.

*التحريات الأولية عن العثور على جثث أطفال ميت سلسبيل 

كشفت التحريات الأولية، عن العثور على جثث أطفال ميت سلسبيل، إلى وجود شبهة جنائية في مقتل الطفلين، وتدور الشبهات حول أحد أقاربهما، والذي تمكن من اصطحابهما انتقامًا من والدهما لوجود خلافات سابقة. 

ومن جانبه أصدر اللواء طارق مجاهد مدير امن دمياط، بتشكيل فريقا للبحث برئاسة العميد محسن نجيب لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجاني.

* النيابة تقرر انتداب الطبيب الشرعي لفحص جثتي طفلي الدقهلية

قررت نيابة فارسكور بمحافظة دمياط انتداب الطبيب الشرعي لفحص جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، والذي عثر على جثتيهما بترعة فارسكور؛ لبيان سبب الوفاة وتاريخه، وإجراء الصفة التشريحية عليهما. 

ومن جانبه أصدر اللواء طارق مجاهد مدير امن دمياط، بتشكيل فريقا للبحث برئاسة العميد محسن نجيب لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجاني.

* الأهالي ينتظرون وصول جثث أطفال ميت سلسبيل

خرج عدد من أهالي مدينة ميت سلسيل، التابعة لمحافظة الدقهلية، إلى منزل أسرة الطفلين المختطفين، الذين تم العثور عليهما مقتولين داخل بحر مدينة فارسكور، التابعة لمدينة دمياط، حيث انتقل الأهالي إلى منزل الطفلين في انتظار وصول الجثمانين، وسط حالة من الغضب، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمانين من المسجد الكبير بالمدينة، مساء اليوم.

وعثر أهالي مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، اليوم الأربعاء، على جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |