اعلان

مصرع عامل وإصابة 8 طالبات بتسمم غذائي في الإسكندرية

صورة أرشيفية

لقى شخص مصرعه، وأصيب 8 طالبات بتسمم غذائي اليوم الخميس، في حادثين منفصلين بالإسكندرية، ففي الحادث الأول، لقى بائع ملابس مصرعه إثر سقوطه أسفل عجلات قطار أبوقير بمحطة قطار باكوس شرق المدينة.

وتلقى مدير أمن الاسكندرية اللواء محمد الشريف مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالحادث، وتبين من المعاينة الأولية أنه أثناء استقلال بائع ملابس القطار المتجه لمحطة قطار أبوقير اختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار ما أدى لوفاته.

ولم يتهم نجل البائع أحدًا بالتسبب في مصرع والده، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وفي الحادث الثاني، أصيبت ثماني طالبات بتسمم غذائي بعد تناولهن وجبة بمحل للوجبات السريعة بمنطقة محرم بك شرق المدينة،

وتلقى مدير أمن الاسكندرية اللواء محمد الشريف إخطارًا من المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول ثماني طالبات تترواح أعمارهن بين 10 و14 سنة مصابات بتسمم غذائي بعد تناولهن وجبة بمحل وجبات سريعة.

واتهمت الطالبات مسؤولي المحل بالتسبب في حدوث إصابتهن، وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم محرم بك من ضبط صاحب المطعم، وبمواجهته أقر بقيامه ببيع وجبات لأعداد كبيرة من الأشخاص على مدار اليوم ونفى عدم صلاحية وجبات المطعم.

وعلى الفور، وجه مدير إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية "قسم مراقبة الأغذية" للانتقال للمطعم المشار إليه وسحب عينات لإرسالها لمعامل وزارة الصحة للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي والتحفظ على أواني الطهي.

تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين