اعلان

وفاء الكيلاني تثير الجدل بعد وقف تصوير برنامجها الجديد.. تعرف على حقيقة فقدها لجنينها

وفاء الكيلاني تخولت إلى حديث الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن اشاعة فقد جنينها، تعد وفاء الكيلاني من الإعلاميات الشهيرات ليس فقط على مستوى مصر، بل على مستوى العالم العربي أيضًا وخاصة بعد زواجها من الفنان الشاب تيم حسن، فاندهش الحميع بأن وفاء الكيلاني البالغة من العمر 45 عامًا تزوجت من تيم حسن في مفاجأة من العيار الثقيل في شهر مايو من العام 2017، ومن وقتها اخذ البعض يردد شائعات عن حملها خاصة بعد تأجيل برنامجها المعتاد على شبكة قنوات MBC، ولم تسلم وفاء الكيلاني من الشائعات فقد ترددت في الساعات القليلة الماضية أن وفاء الكيلاني فقدت جنينها من تيم حسن، وفيما يلي يقدم لكم موقع "أهل مصر"، حقيقة فقد وفاء الكيلاني لجنينها.

اقرأ أيضًا.. تامر حسني يخطف لقب "نمبر وان" من محمد رمضان

حقيقة فقد وفاء الكيلاني لجنينها

حقيقة فقد وفاء الكيلاني لجنينها، فقد بدأ الأمر عند وقف تصوير برنامجها الجديد "تخاريف"، ومن المقرر أن يتم عرضه على شاشة "إم بي سي" خلال الفترة المقبلة.

وحسب آخر الأخبارة المتداولة من المقرر أن تعود الكيلاني لتصوير الحلقات في 23 أغسطس الجاري من داخل استوديوهات "إم بي سي"، في لبنان، وسيكون ضيفها الفنان أحمد الفيشاوي.

وقد وقف التصوير لمدة شهر بعد أن كانت وفاء الكيلاني قد صورت حلقتين مع الفنان إياد نصار، والنجم وائل كفوري، ومن المتوقع أن يكون كاظم الساهر من ضمن قائمة الضيوف لإحدى الحلقات.

ويرجع السبب وراء هذه التأجيلات والتأخير في تصوير البرنامج حسب ما ذكرته صحيفة "النهار"، اللبنانية، أن وفاء الكيلاني تعرضت لظروف قاهرة أبعدتها عن البرنامج والتصوير كل هذه المدة، وهي أنها فقدت جنينها من زوجها الممثل السوري تيم حسن.

وتدور فكرة برنامج "تخاريف"، الذي ستقدمه وفاء الكيلاني يدور في قالب فني اجتماعي، ويشمل أيضًا الحديث بشكل أعمق عن حياة النجوم ومواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن وفاء الكيلاني قد تزوجت في من "طوني مخايل"، العامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، والذي كان زميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا، ولكنها انفصلت عنه بعد مده وتزوجت من الفنان تيم حسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم