#لقاء_قبرص_يفضح_قطر_واسراييل .. اتفاقيات سرية وميناء للتعاون العسكري في غزة

#لقاء_قبرص_يفضح_قطر_واسراييل هو الهشتاج الذي ظل متصدرا موقع التدوين المصغر، تويتر، في قطر، وعلق فيه مغردون على اللقاء الذي كشفت عنه وسائل إعلام إسرائيلية وجمع بين مسئولين من قطر ومسئولين من إسرائيل.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد كشفت عن لقاء سري جمع وزير خارجية قطر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، بوزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، في قبرص نهاية يونيو الماضي .

وأكدت الصحيفة العبرية أن قطر ممثلة بمبعوثها محمد العمادي تتواصل مع إسرائيل بشكل متكرر ومنتظم وتحافظ على اتصالاتها مع كبار المسؤولين في قطاعي الدفاع والأعمال المتعلقة بإعادة تأهيل غزة، حيث التقى العمادي وزير التنمية الإقليمية تساحي هنغبي وغيره من أعضاء الكنيست، وكان على اتصال بمسؤولين في مكتب وزير الدفاع.

وغرد صاحب المعرف بن هباس : قالها من قبل حمد بن جاسم انه كلما ازداد الضغط السعودي عليهم، أستعانوا بـ إسرائيل لكي تتوسط عند امريكا وتضغط امريكا على #السعودية.. هذا هو نهجهم وما #لقاء_قبرص_يفضح_قطر_واسراييل بجديد فهذا عهدنا بهم... في اعلامهم هم ضد اسرائيل وتحت الطاولة في نفس الفراش معها!

وغرد صاحب المعرف صقر ‏: #لقاء_قبرص_يفضح_قطر_واسرائيل قطر وقعت في اللقاء الاخير اتفاقيات سرية على بيع الغاز القطري وانشاء بورصة للغاز القطري في اسرائيل.

كما غرد تركي الأنصاري: لقاء_قبرص_يفضح_قطر_واسرائيل قطر تتعاون مع الصهاينة وتحاول بناء ميناء في غزة لكي تتعاون مع اسرائيل تعاون عسكري

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً