اعلان

القبض على قاتل أطفال ميت سلسيل .. تحقيقات النيابة تكشف الجاني

كتب : اهل مصر

القبض على قاتل أطفال ميت سلسيل، مفاجأة فجرها مصدر أمني، صباح اليوم الجمعة، حيث كشف أن والد أطفال ميت سلسيل بالدقهلية، اعترف أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بارتكاب الجريمة البشعة، حيث قام والد أطفال ميت سلسيل ألقاهما من أعلى سور كوبري فارسكور، والذي يبعد 30 دقيقة عن ميت سلسيل، لافتًا إلى أنه تم القبض على والد طفلين الدقهلية المقتولين، فجر اليوم، وباستجوابه في مركز الشرطة، اعترف باختطافهما وارتكاب الجريمة، وجارٍ استكمال التحقيقات معه، لمعرفة الدوافع وراء هذه الجريمة البشعة.

القبض على قاتل أطفال ميت سلسيل

المصدر الأمنى أشار في تصريحاته إلى أن والد أطفال ميت سلسيل "محمد وريان" ويدعى محمود نظيم السيد، اختفى بعد تشيع جثامين الطفلين المقتولين بالدقهلية وأغلق هاتفه المحمول، وعند قيام المباحث باستدعائه لم يُعثر عليه، وبعد التوصل إلى مكانه، وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الجريمة البشعة.

اعترافات قاتل أطفال ميت سلسيل

من جانبه أكد المصدر الأمني، أن والد الأطفال اعترف بارتكاب الجريمة بعد القبض عليه، فجر اليوم، وادّعى إصابته بمرض نفسي بسبب كثرة الديون، وأنه اختلق واقعة تجارة الآثار لإبعاد الشكوك عنه.

وكان أهالي مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، قد عثروا، يوم الأربعاء، على جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية