اعلان

مباحث الفيوم تكشف غموض مقتل شخص أثناء التنقيب عن الآثار

كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص أثناء قيامه بالاشتراك مع آخرين في التنقيب عن الآثار بمنطقة الكنز الأثرية، ونجحت في ضبط 7 من شركائه.

تلقت مديرية أمن الفيوم بلاغا بإطلاق أعيرة نارية بمنطقة الكنز الأثرية بدائرة مركز شرطة الفيوم، حيث تبين عقب انتقال الأجهزة الأمنية للمنطقة المشار إليها، إصابة أحد الأشخاص بطلق ناري بالظهر ووفاته.

وبالمعاينة والفحص عُثر على حفرة وبجوارها أدوات تنقيب وبالتقابل مع اثنين من الخفراء ومراقب يعملون بهيئة الآثار ومعينين بالمنطقة المشار إليها، قرر أحدهم أنه أثناء تفقدهم للحالة الأمنية بالمنطقة تلاحظ لهم قيام بعض الأشخاص بأعمال تنقيب عن آثار حيث شاهد أحدهم الخفراء أثناء مرورهم بالمنطقة فقام بإطلاق عيار ناري تجاههم الأمر الذي دعاهم لمبادلته إطلاق النيران، مما أسفر عن وفاته ويدعى "ر . ع. ش" 35 سنة، عامل، ومقيم بدائرة المركز، وهروب باقي المتهمين القائمين بأعمال الحفر.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، حيث توصلت جهود البحث إلى تحديد هوية باقي المتهمين القائمين بأعمال الحفر، وهم كلٍ من "عصام س" 38 سنة، عامل، و7 آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم عدا الثامن، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعة الحفر والتنقيب عن الآثار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل