اعلان

المصري يخوض مرانه الأخير قبل لقاء الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

كتب : أهل مصر

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مرانه الجماعي الأخير، مساء اليوم الجمعة، على أحد ملاعب برج العرب، وذلك في ختام استعداداته لمباراته أمام نظيره الاتحاد السكندري، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء غد السبت، على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وحرص حسام حسن المدير الفني للفريق، قبل بداية المران، الذي استمر لما يقرب من 75 دقيقة، على الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بالتركيز التام طوال اللقاء، مشيرا إلى أن فريق الاتحاد يضم عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة لذا يجب التعامل معه بحذر طوال المباراة.

وأضاف حسام حسن، خلال اجتماعه بلاعبيه، أن مباراة المصري والاتحاد من المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر نظرا للتاريخ الكبير لكلا الناديين لذا فإنه يجب على لاعبي المصري التعبير عن أنفسهم بقوة خلال اللقاء الذي سيحظى بمتابعة كبيرة.

أما عن المران فقد وضع خلاله الجهاز الفني المسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد، حيث ركز الجهاز الفني على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية وكذلك التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً