اعلان

#نودع_الاجازه_ونقول .. راجعوا لعيالكم النشيد الوطني لايغنون كيكي

هشتاج #نودع_الاجازه_ونقول الذي كان الأعلى في السعودية على موقع التدوين المصغر تويتر، السبت، لم يقتصر فقط على التدوينات الشخصية للمغردين حول شعورهم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بل تضمن في نفس الوقت تغريدات مؤيدة لموقف الهند التي رفضت مساعدات خليجية لضحايا منكوبي الفيضانات الكبيرة، التي ضربت ولاية كيرالا وأدت إلى وقوع مئات الضحايا، وشارك عشرات المغردين الهنود في التغريد في هشتاج #نودع_الاجازه_ونقول لتأييد موقف الحكومة الهندية الذي رفض مساعدات خليجية من بينها عرض إماراتي بتقديم 100 مليون دولار، واشترطت الحكومة الهندية أن تكون أى تبرعات من خارج دول الخليج مصدرها أشخاص هنود أو شركات ومستثمرين هنود يعملون في الخليج.

إلا أن #نودع_الاجازه_ونقول لم يخلو من نصائح للطلاب، فغرد حمد العنزي: #نودع_الاجازه_ونقول للمعلمين رساله خاصه ... لا تسأل الطلاب أين سافرت بإجازتك ربما بسؤالك تحرج يتيم او طالب ابويه مديونيين فسالهم ماذا تعلمت في اجازتك.

وغردت صاحب المعرف just me : راجعوا لعيالكم النشيد الوطني لايغنون كيكي.

وغردت نورة العتيبي #نودع_الاجازه_ونقول المفروض نهاية العطلة فيه امتحان.. اذا سقطت فيه تعيد العطله كلها😊 بس مشكله الناس اللي دائما متعودين على النجاح.

أما صاحبة المعرف دلع فغردت : #نودع_الاجازه_ونقول المعلمات متحمسات لاول يوم دوام عشان يلبسن لبس العيد.

وغرد الخزامي #نودع_الاجازه_ونقول لاتجعلو نفوسكم محبطه وتتمنى السبات العميق في غياهب الإجازه شدو الهمة وحققو أحلامك بالعمل الطموح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة