اعلان

23 سبتمبر.. نظر دعوى استئناف وقف إعلان نتيجة انتخابات "المهندسين"

كتب :

حددت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، جلسة 23 سبتمبر المقبل؛ لنظر الاستئناف المقدم من نقابة المهندسين، لوقف نتيجة انتخابات النقابة.

كانت النقابة العامة للمهندسين، ويمثلها طارق محمد عزت، أقامت استئناف حمل رقم 461 لسنة 2018، واختصم كل من: "هشام محمود، محمد عبد القادر، ضياء السيد عبد الفتاح، زكريا فيصل"، وآخرين، وطالب بوقف إعلان نتيجة انتخابات نقابة المهندسين، التي ظهرت في 3 مارس الماضي.

كانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين في القاهرة، والتي أجريت بأستاد القاهرة، أعلنت عن حصول هاني ضاحي، المرشح على منصب النقيب، ضمن قائمة "في حب مصر" على 3544 صوتا.

كما أعلنت اللجنة، حصول المهندس طارق النبراوي، المرشح على منصب نقيب المهندسين العام، ضمن قائمة الاستقلال الموحدة على 2212 صوتا.

وفاز اللواء هشام أبوسنة، بمنصب نقيب مهندسي القاهرة، ومن المقرر أن تعلن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين، بعد حصر نتائج 36 مقرا انتخابيا في 24 محافظة، اسم النقيب العام والـ11 عضو "مكملين" بمجلس النقابة العام، فضلا عن أسماء 11 نقيب فرعي، الذين خاضوا جولة الإعادة، بالتزامن مع انتخاب النقيب العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً