اعلان

البث المباشر الشوط التاني لمباراة ليفربول اليوم السبت 25-8-2018.. القناة الناقلة وتشكيل الفريق

كتب :

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ، حيث يبحث عشاق النجم محمد صلاح، عن البث المباشر لمباراة ليفربول اليوم، و القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون ، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الانجليزى على ملعبه "أنفيلد" فى ثالث مواجهاته في الدورى الإنجليزى، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

البث المباشر لمباراة ليفربول اليوم

Watch live video from hdkoora01 on www.twitch.tv

ويهتم عشاق نادي ليفربول الانجليزي بـ مشاهدة مبارة ليفربول وبرايتون بث مباشر بدون تقطيع خاصة بعد أن علم الجميع أن موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 25-8-2018 سيكون في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، ويعرض أهل مصر من هنا القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم.

ويخوض نادى ليفربول المنضم لصفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح هذه المباراة من مباريات الدورى الانجليزى "البرمبيلج " برصيد 7 نقاط بعد فوزه على وست هام يونيتد باربعه نقاط ونقطتين بعد تغلبه على فريق كريستال بالاس ضمن مباريات الدورى الانجليزى، ويسعى نادى ليفربول للفوز على نادى برايتون قبل مباراة ليفربول القادمة التى ستكون خارج ملعبه. وتعرض مباراة ليفربول وبرايتون على قنوات بى إن سبورت HD 4، ونقدم بث مباشر لمباراة ليفربول وبرايتون السبت 25-8-2018 مع النجم محمد صلاح، اون لاين بث مباشر لمباراة ليفربول وبرايتون السبت 25-8-2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال