اعلان
اعلان

11 جريمة قتل أطاحت بـ"سعدنا بيها" في العيد - (تقرير)

جرائم في العيد

"الله أكبر الله أكبر ولله الحمد".. كلمات رددها المسلمين في آدء صلاه عيد الأضحى المبارك، وهم يتبادلون بعض العبارات بالتهنئة لتعبر عن فرحتهم بتلك المناسبة السعيدة التي تطل على الأمة الإسلامية بأكملها، ثم توجه المصريين لقضاء مناسك التضحية، ورغم أننا في الأشهر الحرم إلا أننا لم نسلم من دماء الخسة والغدر.

في التقرير التالي نستعرض جرائم العيد التي أطاحت بـ"سعدنا بيها".

*جريمة الشاطئ

في محافظة الإسكندرية.. شهد شاطئ أبو يوسف 2.. واقعة دموية عندما سدد بلطجي عدة طعنات بـ"سكين" لرجل فور اعتراضه على معاكسته لزوجته وسط صريخ وعويل من بعض المواطنن المتواجدين فور وقوع الحادث وصرخت زوجة المجني عليه قائلة: "الحقوني جوزي بيموت".

*"جريمة بشتيل"

وفي مدينة "بشتيل" في اوسيم .. لم يتوقع شاب في مقتبل عمره أن حياته تنتهي على يد مجموعة من البلطجية أثناء ذهابة الي والدة زوجته لخلافات سابقة مع المتهمين والذي سعى كثيرا للزواج من فتاة جمعته بها قصة حب طويلة، هو مثال لابن الجيران الذي أحب جارته، حتى كٌللت تلك المشاعر بالزواج منها، مرت الشهور الأولى فى الزواج بسعادة، اعتادت الزوجة زيارة والدتها التي تقيم بشقة مستأجرة في عقار مجاور لشقة الزوجية، واعتاد "محمد" التوجه إليها لاصطحاب زوجته والاطمئنان على حماته "التى تربطه بها علاقة الأم بابنها، حتى جاء اليوم المشئوم، عندما قرر "محمد" تناول العشاء مع زوجته ووالدتها وأشقاء زوجته، اشترى عددا من فطائر البيتزا، ثم توجه إلى العقار، وأثناء صعوده فوجئ بشخص يدعي أنه صهر صاحب العقار، يحاول منعه من الدخول، متهما إياه أنه "حرامي".

* وفي مدينة فارسكور بالدقهلية

اصطحب الاب طفليه يرتديان لبس العيد وسط حالة من الفرحة لتودعهما والدتهما ليلهو مع والدهما بملاهي ميت سلسبيل، وعند مغادرة الاب المنزل بصحبة أبنائه عزم على إنهاء حياتهم وألقى بنجليه من أعلى كوبري فارسكور في المياه في تمام الساعه 4.30 عصرًا، وادعى اختطافهما وتم إبلاغ مركز الشرطة في تمام الثامنة مساءً، قائلًا: "أنا مستحقش أكون أبوهم، أنا وصمة عار بالنسبة لهم".

*جريمة "المنيا".. الخلافات تنهي حياة الأبناء

استطاعت الزوجة التي ليس بها رحمة على فلذة أكبادها أن تفش غليلها من زوجها وقررت التخلص من أولادها بإلقائهم في ترعة بالمنيا مثلما فعل والد طفلي الدقهلية، نجا طفل رضيع فيما غرق شقيقه الأكبر.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا يفيد قيام سيدة تدعى "الشيماء. ص. ع"، 24 عامًا، بإلقاء طفليها كلًا من: "محمد. ر. ض"، 5 سنوات، و"هاني. ر. ض"، 6 أشهر، داخل ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسي التابعة لقرية صفط الخمار.

* "6 اكتوبر".. رضيع يفارق الحياة على يد عشيق والدته

وشهدت مدينة السادس من أكتوبر جريمة بشعة حيث لقى طفل مصرعه على يد عشيق والدته بسبب كثرة البكاء في ثاني أيام عيد الأضحي.

*"الزقازيق".. جريمة بشعة والسبب نص كيلو لحمة

شهدت قرية "بيشة قايد" بمركز الزقازيق، بالشرقية، مساء الجمعة، واقعة مؤسفة، قتل فيها أخ شقيقه الأكبر بسبب الخلاف على "نصف كيلو لحمة".

* وفي "منيا القمح"

عثر أهالي منيا القمح على طفل رضيع ملقى على الأرض يرتدي كامل ملابسه وبسؤال الأهالي أحد شهود العيان، وأكدوا أن والدته القت به بجوار ترعة وفرت هاربة.

* شبرا الخيمة.. زوج يقتل زوجته في العيد بسبب كوب الشاي

أنهى مواطن في العقد الثالث من العمر، حياة زوجته بسبب نسيانها وضع السكر في كوب الشاي، بمنطقة قليوب.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة قليوب بشبرا إخطارًا بوصول إشارة من مستشفى قليوب العام، باستقبال جثة ربة منزل في العقد الثالث من العمر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المتوفية، 35 سنة، وهو موظف، وأن سبب ذلك هو قيام المجنى عليها بإعداد كوب شاي لزوجها بناء على طلبه، وعندما اكتشف الزوج أن كمية السكر بالشاي قليلة، قام بسبها فنشبت بينهما مشاجرة، قام على إثرها الزوج بطعنها بسكين في رقبتها طعنة أودت بحياتها.

*جبروت امرأة الإسكندرية تشنق طفلتها.. وتعترف: "كنت متضايقة شوية"

"كنت مضايقة شوية".. اعترافات صادمة سطرتها ربة منزل بعد ارتكابها أبشع الجرائم، بعد قيامها بشنق طفلتها معللةً السبب إلى أنها أثناء تواجدها بمسكنها انتابتها حالة نفسية سيئة صاحبها عدم إدراك، وقامت على إثرها بربط ابنتها بالشال، قائلة في اعترافاتها "كنت مضايقة شوية"، ثم توجهت لزيارة أحد أقارب زوجها ولدى عودتها افتعلت اكتشافها الحادث، أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، تمكنت أمس السبت، من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبة واقعة قتل طفلة وتبين أن الأم هي المتهمة.

* العثور على جثمان طفلة مقتولة داخل أرض زراعية بالدقهلية

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف لغز العثور على جثة طفلة 5 سنوات مقتولة، وملقاة داخل جوال بإحدى الأراضي الزراعية بقرية ديرب بقطارس التابعة لمركز أجا بعد يومان من اختفائها في ثالث أيام العيد.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا بالعثور على جوال به جثة طفلة مقتولة وملقاة داخل الأراضي الزراعية بقرية ديرب بقطارس التابعة لمركز أجا.

* بسبب الشذوذ الجنسي.. عاطل يقتل صديقه في التجمع الخامس

شهدت منطقة التجمع الخامس، جريمة نكراء بعدما أقدم عاطل على قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات مادية على ممارسة الشذوذ الجنسي بينهما.

وتلقى المقدم عمرو الوكيل، رئيس مباحث التجمع الخامس بلاغًا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبكسر باب الشقة والدخول عُثر على جثة المدعو "سامح. م" عاطل مقتولًا وملقى على الأرض.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، صديق المجني عليه، ويدعى "محمد. م" عاطل، وقام بقتله عقب ممارستهم الشذوذ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا.. يتصل بالشرطة للإبلاغ عن شخير زوجته

اقرأ أيضا.. دفاع المتهمين بخطف "طفل الشروق" يطالب بإخلاء سبيل متهم: " مصاب بـتبول لا إرادي"

اقرأ أيضا.. ننشر آخر فيديو لأطفال ميت سلسيل قبل قتلهم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً