بالفيديو.. مليون مشاهدة لنجوم الفن والكرة في «إرسم قلب»

كتب :

لاقت الأغنية المخصصة كإعلان لمؤسسة الجراح المصري العالمي "مجدي يعقوب" لأمراض وأبحاث القلب، نجاحًا كبيرًا سواء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أو بين الجمهور على المقاهي وفي المنازل.

وتخطى إعلان "ارسم قلب" مليون مشاهدة خلال أيام من طرحه على القناة الرسمية لشركة "روزناما" للإنتاج الفني بموقع يوتيوب.

جاء إعلان مؤسسة "مجدي يعقوب" لأمراض وأبحاث القلب، على غير عادة إعلانات المؤسسات العلاجية الطامحة إلى جمع التبرعات خلال شهر رمضان، ليمنح الجمهور جرعة من التفاؤل والبهجة من خلال عدد كبير من النجوم في الفن والغناء وكرة القدم.

إعلان هذا العام، لمؤسسة "مجدي يعقوب" لم يطلب من الجمهور مباشرة التبرع للأطفال مرضى القلب الذين تقوم المؤسسة بعلاجهم، وإنما أكد على رسالة "ارسم قلب.. جمد قلبك" من خلال أغنية الإعلان.

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بعودة الفنانة المصرية "نيللي كريم" من خلال الإعلان إلى التفاؤل والابتسام والبهجة، وذلك بعد سنوات متتالية من تقديم مسلسلات تميزت بالبكاء والحزن على حد وصف الجمهور.

ضم إعلان "ارسم قلب" عددًا كبيرًا من النجوم الفن والغناء منهم الفنان "محمد حماقي"، و" دنيا سمير غانم"، و"نيللي كريم"، و"إسعاد يونس".

ونجوم "مسرح مصر"، "حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، وويزو، ومحمد أنور".

كما شارك في الإعلان عدد من نجوم الكرة المصرية منهم نجم منتخب مصر والأهلي، "محمود الخطيب، وحازم إمام، وحسام غالي، محمد هاني، وحسين السيد، ومصطفى فتحي، ورمضان صبحي، ومحمود كهربا".

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مشاهد لكليب أغنية أجنبية تحت اسم "God Only Knows" وعقدوا مقارنة بينها وبين الأغنية الدعائية "إرسم قلب".

ورغم أن هناك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اتهموا "هشام جمال" بسرقة فكرة الإعلان، إلا أن هناك من يرى عكس ذلك، موضحين بأن الأغنية الأجنبية "God Only Knows" تحتوي على عدد أكبر من الممثلين والمطربين، ولا تشبه إعلان "إرسم قلب"، وربما تكون الأزياء أو الديكورات الثابتة يتم استخدامها لنقل الجو الأسطوري.

الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي "أمير طعيمة" ومن ألحان "هشام جمال" ومن توزيع "مادي"، وهو فكرة وإخراج "هشام جمال"، ومخصص لدعم مؤسسة "مجدي يعقوب" لأمراض وأبحاث القلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً