اعلان

موعد مباراة إنتر ميلان و تورينو في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

كتب : محمد رضا

يستضيف فريق انتر ميلان , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق تورينو , وذلك في إطار مباريات منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الاولى ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” ، ويحتل فريق انتر ميلان المركز الخامس عشر في جدول الترتيب العام مؤقتاً بدون نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى ضد ساسولو , في حين يحتل فريق تورينو المركز الخامس عشر أيضاً بدون نقاط بعد خسارته ضد روما، ويسعى فريق انتر ميلان في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد أول نقاط في مشواره في المنافسة على اللقب , في حين يتطلع فريق تورينو في هذه المواجهة الى الخروج بنتيجة إيجابية ومرضية .

- موعد مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

وستقام المباراة الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا وتركيا .

وستقام 7:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 6:30 بتوقيت موريتانيا , في حين ستقام 10:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان .

القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان وتورينو

وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) وهي تأتي في إطار الجولة الثانية للكالتشيو, وسيعلق عليها المعلق ( علي محمد علي ).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً