اعلان

"السقا" تريند على جوجل بعد أزمة نجله"ياسين "النفسية

أحتل الفنان أحمد السقا المركز الثاني في تريند "البحث" علي جوجل ،بعدما نشر نجله ياسين تفاصيل أزمته النفسية التي يمر بها.

ونشر ياسين أحمد السقا عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب عليها "feel" وكشف من خلالها عن مروره بازمة نفسية ومشاركته في مبادرة للتوعية بالمرض النفسي من خلال ما يعرف بحركة"feel" وكتب "ياسين"قائلا :

"الصحة النفسية اليوم ..أحب أن أتخذ من الانستجرام منبرا لأعرض شيئا بدأت أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر وأكثر يوما بعد يوم، في البداية أود أن أخذ قليلا من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبرة للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم بما أشعر به من مشاعر وحالة نفسية، لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة إحباط بل بالعكس كنت أشعر بالفخر وأنا أفصح عن هذه المشاعر يوما بعد يوم".

وتابع:" كنت أحاول السيطرة علي كل هذه المعوقات التي تهدد حياتي فأنا سعيد وتزداد هذه السعادة تدريجياً، وأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس لكل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذه النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسية لابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكثير من الدول المتقدمة الاخري وتأخذ هذة الأمور بعين الاعتبار".

وكشف نجل السقا عن مشاركته فى مبادرة للتوعية بالمرض النفسى، وقال: "أنا عضو فعال لحركة تدعي "feel" فهذة تشملني انا وكثير مما يعانون مثلي من هذه المشاكل، فقد حان وقت التغيير فمن الآن وصاعداً قد حان الوقت أن تعي الناس وتكون أكثر دراية".

جدير بالذكر أن "ياسين السقا" شارك مع والده في فيلم "إبن القنصل" الذي أدى شخصيته وهو طفل ،والفيلم بطولة الفنان الراحل خالد صالح، غادة عادل، سوسن بدر، خالد سرحان، مجدي كامل، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو