اعلان

ضبط عدد من الهاربين من الأحكام بالإسكندرية

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى بتمكن كل من ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة أول المنتزه من ضبط كل من: "ر م ع" 42 سنة، صاحب محل ملابس، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في عدد 20 حكم في قضايا "تبديد" بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 11 سنة .

وضبط "ه م ص" 41 سنة، مقاول، مقيم دائرة قسم ثالث المنتزه، المحكوم عليه في عدد 42 حكم في قضايا "مباني بدون ترخيص" بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 19 سنة .

وضبط "م ج م" 39 سنة، عامل، مقيم دائرة قسم محرم بك، المحكوم عليه في عدد 35حكم في قضايا "مباني - استكمال بناء"، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 25 سنة .

كما تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة باب شرقي من ضبط كلا من: "ش س ف" 24 سنة، سائق، مقيم دائرة قسم محرم بك، المحكوم عليه في عدد 2 قضية "مخدرات - سرقة" بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 18 سنة .

وضبط "خ خ ع" 39 سنة، صاحب معرض مفروشات، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في عدد 11 حكم حبس "تبديد" بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده لمدة 10 سنوات .

كما تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة ثان الرمل من ضبط المدعو "م ج م" 39 سنة، بدون عمل، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في القضية رقم 13689 / 2017 جنايات القسم "مخدرات" غيابياً بالحبس لمدة 5 سنوات.

كما تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة محرم بك من ضبط المدعو "م ا م" 38 سنة، بدون عمل، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في عدد 2 حكم في قضايا "استعراض قوة - مخدرات" بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 13 سنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً