أغرب صيحات الموضة "مانيكير الحشرات" (فيديو وصور)

شهدت موضة فن تجميل الأظافر خلال السنين الماضية العديد من الأشكال الغريبة وغير العملية، حيث ظهر فكرة مانيكير الأسلاك، ثم العرائس المجسمة على رؤوس الأصابع، وحتي فكروا في وضع الفرو، ومن هذا المنطلق نجد أن تقاليع موضة الأظافر لا تعرف حدودًا حيث تصل أحيانًا إلى أفكار لا يمكننا تخيلها، ونرى حاليًا ظهور موضة "مانيكير الحشرات".

أقرأ أيضًا.. فتاة تهرب بأعجوبة من شاب حاول الاعتداء عليها

ووفقًا لموقع "مترو" البريطانى، ابتكر الفكرة صالون "روسى"، للأظافر ونشروها على السوشيال ميديا، تقوم فكرة مانيكير الحشرات على استخدام "الإكريليك الشفاف"، على الأظافر وتطبيقه عليها بحيث يشكل ما يشبه الوعاء فى الأظافر، ثم يقوم فنى تجميل الأظافر بإدخال حشرة حية داخل هذا الوعاء بالملقاط وبعدها يتم إغلاق الظفر الإكليريك وتظل الحشرات الحية تتحرك فى تلك المساحة الضيقة، وأكد العاملين فى صالون التجميل أنهم يصممون الأظافر بحيث يسمحون للحشرات الصغيرة أن تتنفس.

وقد نالت الفكرة العديد من الانتقادات على السوشيال ميديا، فهناك من رأوا أن هذا تعذيب متعمد للحشرات من أجل الفن، وأيضًا من رأوا أن الفكرة مقززة وبعيدة تمامًا عن الجمال.

no animals were harmed during the making of this video' 🐜🐜🐜 ants in the nails - YAY OR NAY? What happened with ants ? Look the next video !!!!! They are breathing!!!!! Video by @edo_movs #nailsunnytutorial A post shared by Nail Sunny (@nail_sunny) on Aug 24, 2018 at 9:37am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً