اعلان

عمرو دياب يهدي محمد إمام أغنية جديدة من ألبوم كل حياتي (فيديو)

صورة أرشيفية

أحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام ونوران طلعت، بأغنية جديدة من ألبوم الجديد "كل حياتي"، المقرر طرحه بداية شهر سبتمبر المقبل، في فيلا "الزعيم" بالساحل الشمالي.

اقرأ أيضًا: شاهد عمرو دياب يحيي حفل زفاف محمد إمام وسط نجوم الفن والغناء

وتداول رواد التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو قصير للمطرب عمرو دياب من حفل الزفاف، يكشف عن تلك الأغنية الجديدة التي يقول مطلعها: "دا مش بعيد يتعقدوا ، شوف هما فين حبيبي فين، مشافوش كدا ولا يحلموا".

وشارك الحفل عدد كبير من نجوم الفن من بينهم المخرج عمرو عرفة، ياسمين عبد العزيز، إسعاد يونس، أحمد السعدني، وأحمد حلمي ومنى زكي وأحمد رزق ودينا الشربيني، وأحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد، كريم محمود عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، محمد علي رزق، المخرج أحمد خالد، وأحمد درويش مدير أعمال محمد إمام، وعدد كبير من النجوم.

ويُذكر أن محمد ارتبط بقصة حب مع عروسه نوران إيهاب منذ عام 2015، ولكن تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة لأسباب طارئة وبسبب وجود خلافات أدت إلى فسخ الخطوبة، ولكن عادا إلى بعض مجددًا وعُقِد القران منذ أسبوع واحد، وانتهى الزفاف، أمس، بعيدا عن أعين الإعلام، حيث خُصص لحفل الزفاف مصور واحد فقط ولم يُسمح بدخول الصحفيين، إلا أن مقاطع فيديو وصور تم تسريبها للحفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف