استكمال البرنامج التدريبي لمعلمي الصفوف الأولى بجنوب سيناء

أعلن محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، استكمال فاعليات البرنامج التدريبي لمعلمي الصف الأول الابتدائي على النظام الجديد Education 2.0 وذلك وفقًا لخطة الوزارة في هذا الشأن وخطة الدولة لتطوير التعليم.

أوضح "عقل" أن البرنامج الزمني للتدريب قد تم علي مرحلتين تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتي استغرقت ثلاثة أيام بثلاث قاعات هى سعد زغلول الابتدائية برأس سدر، واستهدفت 26 متدربا والثانية بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا، واستهدفت ٣٦ متدربا بينما كانت القاعة الثالثة بمدرسة علي بن أبي طالب الرسمية بدهب واستهدفت ٣٠ متدربا ليكون إجمالي المعلمين المستهدفين في هذه المرحلة ٩٢ متدربا.

وأضاف وكيل الوزارة عبر تصريحات صحفية اليوم، أن المرحلة الثانية انطلقت أمس الأربعاء، ومستمرة حتى ٢٠١٨ غدا الجمعة في أربع قاعات هي المركز الاستكشافي والزهور الإعدادية بطور سيناء، وفي أبورديس مدرسة عمربن الخطاب بينما الرابعة فى مدرسة أبوزنيمة الثانوية، وتستهدف هذه المرحلة الثانية ١١٤ معلما.

على جانب آخر تفقد وائل بخاتي مدير إدارة أبورديس نائبا عن وكيل الوزارة بتفقد ورشة التدريب بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية مرحبا بالمتدربين ومتمنيا لهم طيب الإقامة وحسن الاستفادة مؤكدا على الدور الحيوي الذي يقوم به التدريب نحو تطوير التعليم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ارتفاع صافي الأصول الأجنبية».. «المركزي» يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024