اعلان

حل مشكلة الصرف وتطوير منظومة الصحة.. أبرز الملفات على طاولة محافظ الإسماعيلية الجديد

اللواء أركان حرب حمدي عثمان محافظا للاسماعيلية

أدى اللواء أركان حرب حمدي عثمان اليمين الدستورية، اليوم، امام الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية محافظا للاسماعيلية وذلك خلفا للواء يس طاهر، جاء ذلك ضمن حركة المحافظين الجديدة 2018.

وطالب أهالي الإسماعيلية، من المحافظ الجديد بسرعه اتخاذ إجراءات سريعة لحل مشكلة الصرف الصحي، كما طالب بوضع خطة من شأنها عوده الإسماعيلية مدينة السحر والجمال كما كانت من خلال الاهتمام بنظافة الشوارع الجانبية والميادين العامة وعدم التركيز علي الطرق والشوارع الرئيسية فقط .

وطالب عدد آخر من المواطنين بوضع ملف انهيار المنظومة الصحية بالمحافظة في أولي أولوياته، مؤكدين أنها بحاجة إلي بذل المزيد من الجهد لتوفير خدمات ورعايه طبية أفضل بجميع مستشفيات المحافظة وخاصه التأمين الصحي.

وأضافوا أنه لابد من توفير حصة كافيه لأبناء الإسماعيلية في مشروعات اسكان الشباب والاسكان الاجتماعي خاصه في المدن الجديده كالإسماعيلية الجديدة، وكذا توفير فرص عمل لأبناء المحافظة للقضاء علي مشكلة البطالة.

وجدير بالذكر أن اللواء أركان حرب حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية الجديد، كان يشغل منصب مدير إدارة المدرعات بالقوات المسلحة ، وهي إحدى إدارات وزارة الدفاع .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)