اعلان

ملفات على طاولة محافظ الغربية الجديد.. أبرزها الصحة والبنية التحتية

كعهد محافظة الغربية منذ قديم الأزل لم يستطع أي من المحافظين السابقين إنهاء مشكلاتها، حيث تعد الغربية من أكبر المحافظات من حيث السكان والمساحة وتحمل في طياتها العديد والعديد من المشكلات التى لم يحلها المحافظ السابق اللواء أحمد ضيف صقر، وفي انتظار اللواء مهندس هشام السعيد.

- ملف الصحة:

تتميز منظومة الصحة بالغربية بالتردى الشديد، والفشل الذريع في كافة أرجائها سواء فى المستشفيات المركزية أو الخاصة، حيث شهدت عدد من المستشفيات خلال الـ6 شهور الماضية حالات إهمال طبي راح ضحيتها الكثير من المواطنين.

- القمامة ومصانع التدوير:

على الرغم من إنشاء مصنعين لتدوير القمامة بقرية دفرة التابعة لمركز طنطا ومصنع تدوير المحلة إلا أن أكثر من 1800 طن من القمامة تتراكم بشوارع المحافظة بصورة يومية ولا تجد منفذ لها سوى الشوارع الرئيسية والمتنزهات.

- الصرف الصحي:

تم إنفاق أكثر من 2 مليار جنيه لبناء محطات صرف ورفع لإنقاذ أهالي الغربية من انتشار مياه الصرف إلا أن تلك المشكلة المزمنة لم تتغير.

ملف المنطقه اللوجيستيه والمنطقه الصناعيه : حيث توقفت تلك المشروعات من عام على الرغم من أنها عباره عن فرص لدحر البطاله وتغير المستوى الأقتصادى بالمحافظة.

ملف اعاده أراضى الدوله : شهدت محافظة الغربية كثير من التعديات خلال الفتره الماضية ، وخاصه على الرقعه الزراعية وهو الأمر الذى أثار حفيظة العديد من المواطنين ، لأسترجاع تلك الأراضى ومعاقبه المتعدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً