اعلان

بعد مقتل شاب ودفنه داخل شقة.. أمن القاهرة يفحص الشقق المفروشة بالرحاب

شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة حملة امنية مكثفة لفحص كافة الشقق المفروشة بمنطقة الرحاب بعد ايام قليلة فقط من العثور على جثة شاب مقتول ومدفون داخل شقة وتبين ان خطيبتة وووالدها وآخرين وراء ارتكاب الواقعة.

وأكد مصدر أمنى أن قطاع أمن القاهرة ان تلك الحملات تمت تحت اشراف الرائد تامر عبدالشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول والنقيب عبدالرحمن جاد ضابط مباحث الرحاب وفحصت قرابة 40 شقة حتى الأن وتهدف لضبط الهاربين من الاحكام القضائية وضبط اى عناصر ارهابية مطلوبة.

كما تهدف الحملة لضبط لأنشطة المخالفة مثل الحضانات ومكاتب السمسرة والكوافيرات والاتيليهات والمخازن والشقق المخالفة للقانون والعمالة الأجنبية المخالفة لشروط الإقامة.

وتابع المصدر أن هناك تعليمات مشددة أصدرها اللواء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة لجميع رؤساء مباحث أقسام العاصمة بالحصول على كافة البيانات بالشقق المفروشة والمؤجرة من خلال إلزام مالكي الشقق المفروشة من الراغبين فى طرحها للإيجار، بالحصول على البيانات الكافية عن شخص المستأجر، والحصول على نسخة من بطاقته الشخصية، وإرسال صورة من تلك البيانات لقسم الشرطة الواقعة بدائرته وتجنيد مصادر من حراس العقارات وأفراد الأمن بتلك المناطق، وتوسيع دائرة الاشتباه وفحص نزلاء الشقق المفروشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي بيتعمل في 100 سنة أنا عملته في 4 سنين