الليلة.. يسرا تنفي شرائها للدكتوراه

كتب :

تشهد أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" انتقال والدة الدكتور "جلال" وشقيقته بناء على رغبة والدته.

ويتلقى "هشام" خبر حمل زوجته الثانية التى تزوجها عرفيا خوفا من زوجته "إنجى"، ويعدها أنه سيكون بصحبتها طوال الوقت.

كما تظهر "رحمة" فى برنامج تليفزيونى لتنفى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى عن شرائها للدكتوراة وسرقة الأبحاث ونسبها لنفسها، وتؤكد أنه يتم محاولة تشويهها بعد أن تم اختيارها بشكل مفاجىء فى العمل السياسى، وتعلن عن خطف والدتها على الهواء.

وتتلقى "رحمة" على الهواء مكالمة تليفونية من أحد العاملين لدى زوجها السابق الذى يحاول تشويه سمعتها يوضح من خلالها أن "رحمة" لديها شقيقة مريضة نفسيًا تتعالج فى إحدى المصحات النفسية وذلك يتنافى مع اختيارها وترشيحها فى مجلس النواب حيث أنه من المفترض أن تلك الأمراض وراثية.

وتنفعل "رحمة" وتعلن على الهواء عن اعتذارها وعدم قبولها للترشح فى ذلك المنصب وعدم السماح لأى شخص التدخل فى حياتها الشخصية أو إهانتها.

كما يذهب "عمر" إلى منزل الدكتور "جلال" ويكذب على شقيقته ويخبرها بأنه كان يتلقى العلاج لدى شقيقها ويريدها أن تقوم بتقديم طلب إلى النيابة للحصول على التسجيلات خوفا من أن يتم تفريغ السيديهات ومعرفة خيانته لـ"أحمد" صديقه مع زوجته "دينا".

تنتهى أحداث الحلقة بزيارة "دينا" لـ"إنجى" لتعرف منها سبب محاولتها تدمير حياتها بعد أن قامت بإرسال رسائل تهديد إليها والتى تسببت فى جعلها تحاول الانتحار، وتتذكر "إنجى" أيضًا إنها حصلت على رسالة تحتوى على السر الذى تخفيه عن الجميع، وتطلب من "دينا" الشهادة معها أمام النيابة حتى تتمكن من الوصول إلى من قام بسرقة التسجيلات وإرسال رسائل التهديد إليهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً