اعلان
اعلان

بوابه الأزهر الالكترونيه الابتعاث 2018 تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2018 الآن

ينتظر كافة الطلبة والطالبات الذين خاضوا امتحانات الدور الثانى للثانوية الازهرية 2018 النتيجة، ومن المقرر اعلان نتيجة الثانوية الدور الثانى على بوابة الازهر الالكترونية الابتعاث 2018 حيث أنه الموقع المعتمد من قبل مشيخة الازهر لإعلان النتائج، ويبحثون عن رابط بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2018 وسط قلق وتوترمن وقت انهاء اختبارات الشهادة الازهرية للدور الثانى يوم 19 أغسطس 2018 وخلال الساعات القادمة يعتمد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف نتيجة الثانويه الازهريه للدور الثانى 2018 ويكون متاحة أمام الطلاب على موقع الازهر التعليمى بوابه الازهر الشريف ويتمكن الطلاب من الحصول عليها فور ظهورها وإدخال رقم الجلوس ليظهر بيان بالدرجات.

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2018

يقدم "أهل مصر" ضمن خدماته التى يعرضها للقراء رابط بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2018 حتى يحصل الطلاب على نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2018 فور ظهورها والروابط على النحو التالى

بوابة الازهر الالكترونية

موقع الازهر التعليمى

ويذكر أن مشيخة الازهر إتاحت الخط الساخن 19493 للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2018 والرد على كافة الاستفسار التى يطرحها الطلاب وحل المشكلات التى تواجههم.

خطوات الاطلاع على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018

- الدخول عبر بوابة الازهر الالكترونيه الرابط المذكور بالموضوع

- إدخال رقم الجلوس للطالب

- اضغط على ايقونة عرض النتائج وانتظر حتى التحميل

- فى النهاية تظهر صفحة تضم بيانات الطالب والنتيجة بالدرجات.

بوابة الازهر الالكترونية الابتعاث 2018

أفاد مجمع البحوث الإسلامية أن الاختبارات

الشفوية والمقابلات الشخصية لمن نجحوا فى الاختبارات التحريرية بمسابقة الابتعاث

العامة تبدأ غدًا السبت وتستمر حتى نهاية الأسبوع

وتضمن مسابقة الابتعاث العامة هذا العام فى التخصصات الشرعية والعربية

والثقافية، ويتم التركيز على قدرات مهارات المتقدمين وسماتهم الشخصية وهيئاتهم

وعدد من المعايير التى تؤهل المتقدم لتمثيل الأزهر الشريف والنتائج سوف تكون متاحة عبر بوابة الازهر الالكترونية الابتعاث 2018. .

وطمأن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف الطلاب على نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2018 معلنًا أن نسبة النجاح بلغت 63.81% ومن المؤكد إعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة عبر بوابة الازهر الالكترونية الابتعاث 2018 ليبدأ بعد ذلك تنسيق الثانوية الازهرية للقبول فى مختلف الكليات والمعاهد على بوابة الحكومة المصرية نظرًا لأنها البوابة الالكترونية الرسمية المعتمدة لتنسيق الجامعات، ونتمنى للطلاب النجاح والتوفيق، ومن لم يستطيع الحصول على نتيجته نتيجة الضغط الشديد على البوابة يترك تعليق برقم الجلوس وموقع "أهل مصر" يرسل لك نتيجتك فور إعلانها.

بوابه الأزهر الالكترونيه

يبحث كافة الطلبة

والطلبات عن رابط بوابه الأزهر الالكترونية  نظرًا

لأنه الموقع الرسمى المعتمد لإعلان النتائج وسوف تظهر نتيجة الثانوية الازهرية

الدور الثانى 2018 خلال دقائق بالاسم ورقم الجلوس وينتظرها الطلاب وسط حالة من

القلق والتوتر لأن مجموعهم يحدد أى الكليات والمعاهد التى يلتحقون بها لاستكمال

مسيرتهم الدراسية القادمة.

والجدير بالذكر أن الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2018 بالاسم ورقم الجلوس من هنا حيث تم رفع النتيجة الآن عبر بوابة الأزهر الالكترونية.

سوف يفتح التنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية يومين من ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2018 بالاسم ورقم الجلوس على موقع الازهر التعليمي azhar.eg ، وقدم موقع "أهل مصر" خدمة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من خلال رابطه الرسمي، وذلك امتدادا لكافة الخدمات التي يقدمها الموقع لقراءه الأعزاء، حيث يعمل الموقع على خدمة القراء من خلال العديد من الأبواب، أهمها خدمة الطلاب في معرفة نتيجتهم وتنسيقهم من خلالنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض