اعلان

مشاهد إنسانية من حفل تامر حسني بنادي الشمس (صور وفيديو)

شهد حفل تامر حسني العديد من المشاهد واللافتات الإنسانية الطيبة التي تدل على طيب وحسن أخلاق نابعة من قلب النجم تامر حسني الذي آثر أن يكون إنسان قبل أن يكون فنان، وذلك خلال حفله الأخير في نادي الشمس بعد شفائه واستعادة صوته من جديد.

اقرأ أيضًا: شاهد.. "سوق الجمعة" ينشر مقطع كوميدي لصبري فواز وعمرو عبد الجليل

وترصد "أهل مصر" بعض اللقطات الإنسانية من حفل تامر حسني بنادي الشمس:

- شفاء الطفل عمر 

حرص تامر حسني على الاحتفال بشفاء الطفل عمر بطل إعلان مستشفى سرطان الأطفال وإبلاغ الجماهير به من خلاله حفل نادي الشمس، حيث ظهر معه على المسرح ليعلن أنه معافى تمامًا من السرطان، وغنا معًا أغنية الموضوع فيك، وردد معهم الجمهور الأغنية بحماس وفرحه كبيرة عقب علمهم خبر شفاء عمر.

- من احلى واجمل اللحظات في حفلة الناهرده و ظهور "عمر" من ابطال 57 كانت مفاجأه جميله اوي بجد❤❤❤ . . #عيش_بشوقك  #Tamerhosny #Tamer_hosny #love #amazing #smile#follow #Tamer_hosny #TagsForLikes #picoftheday#likes #lfl #follow #followforfollow #followers #مصر#مغرب#لبنان #تونس #الخليج #دبي #likes #likesforlikes#followforfollow #followers #تامر_حسني #تامر #تامرحسني A post shared by Raneem Abdelhameed (@raneem.tamerhosny) on Aug 30, 2018 at 5:36pm PDT

- احتفال بـ"أية أيمن" بطلة العالم في السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة

صعدت بطلة العالم في السباحة لذوي الإحتياجات الخاصة "أية أيمن" على خشبة المسرح مع تامر حسني، ووجهت آية الشكر لتامر وأعربت عن حبها وتقديرها الشديد له.

- غناء تامر لطفل قعيد

قام النجم تامر حسني بموقف إنساني نبيل وشهم، وأوقف الحفل بمجرد علمه بوجود طفل قعيد يحبه كثيرًا حرص على حضور حفله فقام تامر بمساعدته على الصعود لخشبه المسرح وبادله الحديث وقام بالغناء له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة