اعلان
اعلان

تصفية 5 إرهابيين وتعيين محافظ جديد ومصرع أسرة من 4 أفراد.. أبرز أحداث الأسبوع في سوهاج

تنشر جريدة وموقع أهل مصر أبرز الأحداث على الساحة فى محافظة سوهاج، خلال الأسبوع الماضي، حيث وقعت بعض الأحداث الهامة كان من أبرزها:

_ رحيل الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والذى تولى فى فبراير 2015 وحتى الشهر الحالي 2018، بعد ما يقارب 3 سنوات.

_ تولى الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، منصب محافظ سوهاج خلفًا للدكتور أيمن عبدالمنعم، بقرار من رئيس الجمهورية الخميس الماضي.

_ مصرع 4 من أسرة واحدة، سيدة وأبنائها الثلاثة من بينهم مهندس وطالبتان وإصابة رب الأسرة نتيجة انقلاب السيارة بناحية مركز أخميم بالطريق الصحراوي الشرقي.

_ عثر أهالي قرية أولاد مأمن بسوهاج على طفل حديث الولادة مربوط الحبل السري ملقى في ترعة العنبرية دائرة وتم انتشال الجثة وتحويلها إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة، والبحث عن هوية الطفل.

_ عثر أهالي قرية العتامنة في مركز طما شمال محافظة سوهاج على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، بجوار شريط السكة الحديد، وتم إبلاغ الشرطة في الحال بناحية قرية العتامنة.

_ قام رجل مسن ببندر ساقلته بالإبلاغ عن انتحار ابنته في العقد الثالث من العمر عن طريق شنق نفسها في حبل معلق بسقف غرفتها، واتضح من معاينة الطب الشرعي وجود شبهة جنائية فى الحادث.

_ كثف رجال مباحث سوهاج جهودهم لفك لغز سرقة 80 ألف جنيه من منزل تاجر خرداوات بناحية نجع الكيمان دائرة مركز المراغة شمال سوهاج.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة هو "م. ا. م"، 20 عامًا، حاصل على دبلوم، ويقيم بالناحية ذاتها، وبتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم ضبط المبلغ المالي بإرشاده.

_ اتهمت ربة منزل حامل في الشهر الرابع زوجه زوجها الثانية باجهاضها برفقة آخرين والاستيلاء منها على مشغولات ذهبية، بناحية عرابه أبو عزيز في سوهاج، وبضبط المتهمين أنكروا ذلك.

_ لقى طالب فى العقد الثاني من العمر يدعى "مصطفي محمد أحمد مبارك" 18 عام طالب، ويقيم بناحية الغوانم، مصرعه نتيجة سقوطه من الطابق الثالث بالمنزل، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي وفارق الحياه فى سوهاج.

_ سقط عامل خرسانة يدعى "أيمن كامل حسني عثمان" 22 عام، ويقيم بناحية المزالوة مغشيًا عليه أثناء عمله، وتوفى في الحال، وتم نقله للمستشفى العام في سوهاج وتحرير محضر بالواقعة.

_ عثر عامل ببندر المراغة شمال محافظة سوهاج على طفلة تبلغ من العمر يوم واحد ملفوفة بجوار أحد المساجد وتم إبلاغ الشرطة وإيداع الطفلة بالمستشفى المركزي بالمراغة.

_ نجحت الأجهزة الأمنية في تصفية 5 إرهابيين في منطقة جبلية بطريق "أسيوط - سوهاج" بأخميم، وتمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية بإحدى المناطق الجبلية الكائنة بطريق "أسيوط - سوهاج" الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم، واتخاذهم من خور جبلي مأوى لهم بعيدًا عن الرصد الأمني قبل تنفيذ عملياتهم العدائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض