اعلان

مستشفى الفشن المركزي يجري 104 عمليات جراحية بالمجان

كتب : أهل مصر

صّرح الدكتور أرميا منير، مدير مستشفى الفشن المركزي، جنوب بني سويف، اليوم الجمعة، أن المستشفى أجرى 104 عمليات جراحية بالمجان للمرضى غير القادرين من قرى ومدينة الفشن في تخصصات "الرمد الأنف والأذن والجراحة والنساء والتوليد" .

وأضاف مدير المستشفى، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن إجراء العمليات بالمجان لغير القادرين، يأتي ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية التي تستهدف القضاء على قوائم الانتظار في العمليات الجراحية بالمستشفيات الحكومية، وفتح مستشفيات القوات المسلحة للحالات الحرجة .

وأشار "منير" إلى أن مستشفى الفشن يعتبر أول مستشفى بمحافظة بني سويف يقوم بتنظيم قوافل طبية لإجراء عمليات جراحية منذ 6 شهور وخاصة الحالات الحرجة، حيث تم إجراء أكثر من 700 عملية جراحية حتى الآن في مستشفى الفشن بالتعاون بين مديرية الصحة والمشاركة المجتمعية.

وأضاف مدير المستشفى، أن المبادرة تنفذ بالتنسيق والتعاون مع مديرية الصحة بقيادة الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل الوزارة، الذي شارك بالحضور والدعم الفني والمادي، وأبدى سعادته لنجاح المبادرة وطالب بتعميمها في باقي المستشفيات، بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية من رجال الخير بمركز الفشن للمساعدة في توفير المستلزمات الطبية وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً