اعلان

بعد تسريب صور فاضحة لـ Jennifer Lawrence .. السجن 8 سنوات لمخترق حساب جينيفر لورانس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا، عددًا من الصور الفاضحة والمسربة للنجمة الأمريكية الشابة Jennifer Lawrence جينيفر لورانس، وذلك بعد اختراق حسابها الشخصي. وحكم على هاكر تم اتهامه باختراق حوالي 200 حساب على iCloud وسرق عشرات الصور الفوتوغرافية، بما في ذلك صور جنيفر لورانس العارية، بالسجن مدة 8 أشهر.

واتهم جورج غارافانو، بالاشتراك في برنامج احتيالي استهدف المشاهير بين عامي 2012 و2014. ومن المتوقع أن يقضي 8 أشهر خلف القضبان، بعد إدانته بسرقة ونشر معلومات خاصة.

وشبّهت الممثلة  Jennifer Lawrence ، الحادثة بأنها "جريمة جنسية"، حيث قالت في حديثها مع مجلة Vanity Fair عام 2014: "إنه انتهاك جنسي، هذا مقرف.. يجب تغيير القانون لحماية من يتم استغلاله جنسيا".

اقرأ ايضًا: زينة رضا تشعل الميديا بـ"التان" في آخر أيام الصيف (صورة)

واستطاعت الشرطة القبض على مخترق حساب جينفر لورانس وآخرين من نجوم هوليود، وأعلنت أحد المحاكم بولاية كونيتيكت الأمريكية على جورج جاروفانو، الشخص الذي قام بإختراق حساب "I Cloud" بالسجن 8 أشهر.

ويواجه جاروفانو، أيضًا ثلاث سنوات من الإفراج المشروط و60 ساعة من الخدمة المجتمعية، وقال جاروفانو في بيان قدمه للمحكمة، إنه لا يلوم أحدا سوى نفسه، لكنه سلط الضوء على الكيفية التي ستؤثر بها الإدانة الجنائية لبقية حياته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً