اعلان

محافظ البحيرة الجديد: خدمة المواطنين خط أحمر ولا تهاون مع الفاسدين

التقى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الجديد، اليوم الجمعة، في مبنى ديوان عام المحافظة بالصحفيين، في مؤتمر صحفي يتناول فيه برنامج وخطة العمل فى الفترة المقبلة وآليات التنفيذ.

وأكد المحافظ على أهمية التعاون بين جميع مؤسسات الدولة للنهوض بالدولة واستكمال خارطة الطريق الذي وضعها رئيس الجمهورية، لافتا إلى أن الإعلام له دور كبير في الإسهام بالنهوض بالدولة والقضاء على الفساد.

وشدد هشام آمنة على توفير سبل الراحة وتقديم كافة الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى أن خدمة المواطن خط أحمر في أعناق كافة المسؤولين، ولا تهاون مع أي مسؤول فاسد يساعد على نشر الفساد وإهدار ممتلكات الدولة.

وعرض المحافظ الملفات التي تشغل اهتمامه في المرحلة المقبلة وعلى رأسها كيفية خلق أفق جديدة بين جميع مؤسسات الدولة، وتعيين نواب للرئيس مدينة لحصر جميع المشاكل التي تواجه المواطنين وتخصيص موعد لعرضها عليه بصفة مستمرة كل أسبوع، ودعم الشباب تنفيذ الأفكار هي على رأس أولويات الحكومة فهم أساس النهوض بالدولة وسيتم تخصيص يوم خاص للالتقاء بالشباب، استكمال المشروعات القومية في المحافظة، الاهتمام بالبنية التحتية للمحافظة توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: المياه في مصر ليست متوفرة بسهولة.. وعلينا الاستفادة من كل قطرة منها