اعلان

موعد إنطلاق معسكر الفراعنة لمباراة النيجر بتصفيات أفريقيا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري إنطلاق معسكر منتخب مصر لمباراة النيجر بتصفيات أفريقيا في الاثنين القادم الموافق 3 سبتمبر، وذلك استعدادًا لمباراة النير في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقا المؤهلة للنهائيات بالكاميرن.

وكان الجهاز الفني قد قرر تقديم موعد انطلاق المعسكر لتبدأ فيث الثاني من سبتمبر، لكن ارتباط عدد من لاعبي المنتخب المحترفين بمبارايات في الدوري، جعل الجهاز الفني يتراجع عن الفكرة ويقرر انطلاق المعسكر في موعده الأـصلي.

وكان أجيري قد أعلن عن قائمة منتخب مصر لمباراة النيجر، حيث ضم 13 لاعبًا محترفًا وهم:

محمد عواد (الوحدة السعودي)، أحمد حجازى (وست بروميتش الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد الننى (أرسنال الإنجليزي)، سام مرسى (ويجان الإنجليزي)، رمضان صبحى (هيدرسفيلد الإنجليزي)، أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزي)، عمرو طارق (أورلاند سيتى الأمريكي)، على غزال (فانكوفر الكندي)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (باوك اليوناني)، أحمد حسن كوكا (أوليمباكوس اليوناني)، حسين الشحات (العين الإماراتي).

فيما ضم 13 لاعبًا محليًا وهم كالتالي:

محمد الشناوي، صلاح محسن، أيمن أشرف، محمد هاني من الأهلي، طارق حامد، ومجمود جنش من الزمالك، باهر المحمدي ومحمد صادق من الإسماعيلي، علي جبر ومحمد حمدي من بيراميدز، أجمد جمعة من المصري، حسام حسن من سموحة، إسلام جابر من الداخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً