اعلان

في أول نشاط له.. جولة مفاجئة لمحافظ الغربية الجديد على المستشفيات (صور)

كتب : أهل مصر

استهل اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الجديد، أول يوم عمل له بالمحافظة بجولة تفقدية داخل مستشفى المنشاوي بمدينة طنطا، حيث تفقد أقسام العناية المركزة لجراحة المسالك البولية وقسم الباطنة العامة ووحدة مناظير الجهاز الهضمي وخلال تفقده لأقسام المستشفى المختلفة.

والتقى المحافظ خلال الجولة بالمرضى واطمأن على صحتهم، وطالب مدير المستشفى بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم وتوفير الأدوية ونقل الحالات إلى مستشفى الجامعة إذا استدعى الأمر.

كما طالب بتكاتف كافة الجهود في سبيل خدمة المرضى، مشددًا على الاهتمام بعملية النظافة وجمع القمامة والتخلص من النفايات الصحية بشكل سليم وصحي، وأثناء جولة المحافظ بالمستشفى استجاب لإحدى الحالات المرضية التي تتطلب سيارة إسعاف مجهزة بحضانة، حيث أشرف بنفسه على توفير سيارة الإسعاف لأحد الأطفال حديثي الولادة وأكد أن الهدف من الزيارة هو الوقوف على أهم المشاكل التي تواجه المرضى والأطباء بالمستشفى والعمل على حلها من خلال التنسيق مع الجهات المعنية.

وتابع جولته بتفقد مستشفى مجمع التأمين الصحي، حيث مر على قسم الأسنان وقسم طوارئ والباطنة وقسم العناية المركزة، واطمأن على المرضى وطالب توفير كافة سبل الرعاية والخدمة المميزة، وسرعة الانتهاء من التعاقد مع شركة النظافة، وكذلك استكمال النقص في قسم التمريض بالمجمع في كافة التخصصات.

رافق محافظ الغربية اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحي عبد الغني السكرتير العام المساعد والعميد أيمن الشرقاوى مدير مكتب الفنى للمحافظ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً